خاص بالفيديو- بهذه الطريقة نفى أحمد سعد إشاعة الخلافات بينه وبين شقيقه عمرو سعد

خاص بالفيديو- بهذه الطريقة نفى أحمد سعد إشاعة الخلافات بينه وبين شقيقه عمرو سعد

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 مايو 2017 - 16:37 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 مايو 2017 - 16:37
عمرو وأحمد سعد عمرو وأحمد سعد
تم تكريم المطرب أحمد سعد مساء الثلاثاء الموافق الـ9 من مايو في مهرجان" جوائزالموسيقى بالشرق الأوسط" والتابع لمجلة "دير جيست" عن أغنية "بحبك يا صاحبي" كأفضل أغنية لعام 2016.

وأثناء صعود أحمد سعد على المسرح لاستلام الجائزة حرص على إهدائها لشقيقة عمرو سعد قائلاً: "أنا أحب أن أهدي الجائزة لأخويا وحبيبي وصاحبي عمرو سعد".

وبعد ذلك غنى أحمد أغنيته الشهيرة: "بحبك يا صاحبي" والتي تفاعل معها الحضور بشكل كبير.

وبهذه الطريقة نفى أحمد سعد كل ما أشيع وتردد في الآونة الأخيرة حول الخلافات القائمة بينه وبين شقيقه، والتي انتشرت بسبب استعانة عمرو بالمغني الشعبي روبي لغناء شارة مسلسله الرمضاني الجديد "وضع أمني".



جدير بالذكر أن أحمد سعد ظهر في الحفل وهو حليق الرأس بسبب عودته منذ أيام من أداء مناسك العمرة، وممسكا في يده "سبحة" لونها أحمر.

أغنية "بحبك يا صاحبي" كانت تتر مسلسل "يونس ولد فضة" الذي أذيع في رمضان 2016 الماضي وحققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً في مصر والوطن العربي.

اقرأ أيضاً
حقيقة غضب أحمد سعد من شقيقه عمرو سعد بسبب شارة "وضع أمني"

هكذا ردّ أحمد سعد وسمية الخشاب على شائعة زواجهما

صورة- أحمد سعد بالجلباب الأبيض في مناسك العمرة

كلمات متعلقة أحمد سعد عمرو سعد
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"