فيلم Beauty and the Beast الأعلى إيرادات متفوقا على Finding Dory ويقترب من Frozen عالميا

فيلم Beauty and the Beast الأعلى إيرادات متفوقا على Finding Dory ويقترب من Frozen عالميا

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 مايو 2017 - 14:31 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 مايو 2017 - 14:31
Beauty and The Beast Beauty and The Beast
تمكن الفيلم الموسيقي Beauty and the Beast من تحقيق أعلى الإيرادات في تاريخ الأفلام العائلية التي عرضت بالولايات المتحدة الأمريكية بواقع 7 .487 مليون دولار، متفوقا بفارق بسيط على فيلم Finding Doryالذي حقق نحو 486.3 مليون دولار.

وحسبما ذكرت مجلة Variety، حقق الفيلم ايرادات عالمية وصلت إلى نحو 1.19 مليار دولار على الرغم من تضمنه بعض الإيحاءات المثلية، ومع استمرار عرضه من الممكن أن تتفوق إيراداته على ايرادات فيلم Frozen الذي حقق نحو 1.28 مليار دولار عالميا، وفي كلا الحالتين يبقى الفوز لشركة Disney.

ولم تكن هذه هي الأفلام الوحيدة لشركة Disney التي تحتل قوائم الأعلى إيرادات في شباك التذاكر بالولايات المتحدة فقد حققت أفلام سابقة أعلى الإيرادات أيضا مثل فيلم The Jungle Book بإيرادات بلغت نحو 364 مليون دولار، وحقق فيلم Shrek 2 نحو 441 مليون دولار، بينما حقق فيلم The Secret Life of Pets نحو 368.4 مليون دولار.

فيلم Beauty and The Beast، يعد إعادة إنتاج لواحد من أهم أفلام الرسوم المتحركة الكلاسيكية من خلال التصوير الحي، ويدور حول علاقة الحب الخرافية بين أمير في هيئة وحش "دان ستيفنز" وامرأة جميلة تقع في غرامه "إيما واتسون".

وأعد الموسيقى التصويرية للنسخة الجديدة آلن منكين، الذي فاز بجائزة الأوسكار 8 مرات من بينهم؛ جائزة أفضل موسيقى لنسخة الرسوم المتحركة من الفيلم، ويتضمن الفيلم الجديد عدد من المقطوعات الشهيرة للنسخة القديمة أعيد تسجيلها إلى جانب مجموعة من الأغاني الجديدة كتبها منكين وتيم رايس.

اقرأ أيضا
هذه توقعات إيما واتسون لشخصية "بيل" في Beauty and The Beast
الفيلم الموسيقي Beauty and The Beast يتخطي حاجز المليار دولار.. هذا رقمه في القائمة العالمية

كلمات متعلقة Beauty And The Beast
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"