بالفيديو- محمد الأمين يكشف عن سبب انفصال CBC و "النهار": لم نحقق شيئا

بالفيديو- محمد الأمين يكشف عن سبب انفصال CBC و "النهار": لم نحقق شيئا

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 مايو 2017 - 12:57 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 مايو 2017 - 12:57
محمد الأمين محمد الأمين
تم الإعلان رسميا عن انتهاء اندماج قناتي CBC و"النهار"، وانفصالهما.

وأعلنت مجموعة شركات المستقبل المالكة لفيوتشر ميديا ووكالة الأخبار العربية "ANA" وقنوات "CBC"،عن فصل الاندماج تماما بين مجموعة المستقبل المالكة لقنوات "CBC" وشركاتها، والمجموعة المالكة لقنوات النهار وشركاتها، في بيان رسمي.

وفي حلقة الأمس من برنامج "هنا العاصمة" أعلنت لميس الحديدي عن الأمر وتحدث إلى المهندس محمد الأمين، رئيس قنوات CBC، في مداخلة هاتفية ليكشف عما حدث.

وقال الأمين إن ذلك جاء بسبب الاختلاف في الرؤى الخاصة في إدارة القنوات وإدارة شراكات الميديا وجدنا أن الهدف الأساسي للاندماج الذي تم لن يتحقق، واحتراما لكل مجموعة قررنا الفصل وأن تكمل كل مجموعة في طريقها لأن كل مجموعة سواء "CBC أو "النهار" تحققان نجاح.

وأضاف، كان الهدف أن يحدث تكامل بين المجموعتين ولكن هذا لم يحدث ففضلنا أن كل مجموعة تستمر بنفس السياسة التي بدأت بها ونحجت بها، وكان هناك توافق بيننا.

وأكد أن هناك قرار جديد تم اتخاذه وهو ضح استثمارات كبيرة داخل المجموعة، واستحداث شركات جديدة في المجموعة، ولكنها ليست قنوات جديدة،كما سيتم طرح بعض الأسهم في "البورصة".

وسيعود محمد أمين إلى رئاسة مجلس إدارة شركات المستقبل من جديد وأي شركة سيتم استحداثها.




وكان اندماج قناتي "cbc" و "النهار" تم في شهر أكتوبر الماضي، وانطلقت قناة "Extra News" لتكون القناة الأخبارية لهم.

اقرأ أيضا:

انفصال اندماج قناتي CBC و "النهار" .. وهذا مصير قناة Extra News

محمد الأمين وعلاء الكحكي يفسران أسباب دمج "النهار" وCBC

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"