بالفيديو- جنات: فارس أحلامي يجب أن يكون من برج الثور

بالفيديو- جنات: فارس أحلامي يجب أن يكون من برج الثور

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 مايو 2017 - 12:25 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 مايو 2017 - 12:25
جنات جنات
وضعت المطربة المغربية جنات جمهورها في حيرة من أمرهم، بعد حديثها عن مواصفات فارس أحلامها.

وخلال حلول جنات ضيفة في برتامج "تعشب شاي" من تقديم غادة عادل على قناة "dmc"، وجهت غادة لجنات سؤال حول مواصفات فارس أحلامها والشخص الذي تتمنى الارتباط به.

وكانت إجابة جنات هي أن تكون تحب الشخص الذي سترتبط به وتقبله كما هو بكل عيوبه ومميزاته، وأن يكون شخص عقلاني ويستوعب عملها ويدفعها إلى الأمام، وأن يكون برج "الثور".

لتقاطعها غادة وتسألها إن كان هذا الشخص موجود بالفعل طالما حددت البرج الفلكي له، لتخجل جنات كثيرا، وبعدها طلبت غادة من جنات أن تغني له أغنية، فاختارت جنات أغنية "شباك وشمس".



أما عن ممارستها لرياضة "البوكس" فقالت إنها تتمرن لأنها لا تضمن الظروف فمن الممكن أن تتزوج، وتحتاج لهذه الرياضة، لتقول لها غادة إن كانت ستتزوج قريبا، فتسكت وترد قائله "الله أعلم".



وهو ما جعل جمهورها يتسأل هل ستدخل جنات القفص الذهبي قريبا، أم أنه مجرد حديث عام ولا يوجد شخص في حياتها ؟

برنامج "تعشب شاي" من إنتاج شركة "ليو ميديا"، وهو برنامج منوعات أسبوعي، تستضيف غادة عادل فيه عدد من النجوم، بالإضافة إلى فقرات ترفيهية يتضمّنها البرنامج، ويُذاع على جزئين، يومي الإثنين والثلاثاء من كل أسبوع.


اقرأ أيضا

بالفيديو- جنات تكشف عن سر تسجيل أغانيها وهي حافية القدمين

بالصور- تكريم جنات ومنى الشاذلي في حملة "أطمن على نفسك" ضد فيروس C

بالفيديو- هكذا احتفلت جنات بعودة المغرب للاتحاد الأفريقي

جنات تحارب فيروس C بـ "أطمن على نفسك"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"