بالفيديو- جنات تكشف عن سر تسجيل أغانيها وهي حافية القدمين

بالفيديو- جنات تكشف عن سر تسجيل أغانيها وهي حافية القدمين

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 مايو 2017 - 10:5 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 مايو 2017 - 10:5
جنات جنات
للمطربين طقوس خاصة أثناء تسجيل أغنياتهم، ولكل واحد منهم طريقة مميزة حتى يندمج مع الأغنية التي يؤديها، وينعزل عن العالم الخارجي، كي تظهر بالشكل المطلوب.

ومن هؤلاء المطربة المغربية جنات، التي كشفت عن سر لها أثناء تسجيل أغانيها بالاستديو، وهي أنها تُسجلها وهي حافية القدمين.

وقالت جنات خلال حلولها ضيفة في برنامج "تعشب شاي" من تقديم غادة عادل، ويُذاع عبر قناة "dmc" إنها لا تستطيع تسجيل أي أغنية إلا وهي حافية القدمين، وما أن تدخل الاستديو حتى تخلع حذائها، استعدادا لتسجيل الأغنية.

وأضافت جنات أنها تشعر أنه يجب أن تقف ثابتة على الأرض، دون أن تكون منتعلة أي حذاء، حتى وإن كان حذاء رياضيا مريح، فهي أيضا تخلعه، وتظل طوال اليوم تتنقل في الاستديو حافية القدمين، لأنها تشعر أن صوتها يخرج بشكل أفضل.



وبرنامج "تعشب شاي" من إنتاج شركة "ليو ميديا"، وهو برنامج منوعات أسبوعي، تستضيف غادة عادل فيه عدد من النجوم، بالإضافة إلى فقرات ترفيهية يتضمّنها البرنامج، ويُذاع على جزئين، يومي الإثنين والثلاثاء من كل أسبوع.

وكانت آخر ألبومات جنات الغنائية ألبوم "بنفس الكلام"، الذي طرحته في الأسواق في إبريل 2016، ويضمّ 10 أغنيات

إقرأ أيضا
بالصور- تكريم جنات ومنى الشاذلي في حملة "أطمن على نفسك" ضد فيروس C

بالفيديو- هكذا احتفلت جنات بعودة المغرب للاتحاد الأفريقي

جنات تحارب فيروس C بـ "أطمن على نفسك"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"