بالفيديو- شيماء سيف في شكل مختلف وتتحدث مع جمهورها بصوت فنانة

بالفيديو- شيماء سيف في شكل مختلف وتتحدث مع جمهورها بصوت فنانة

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 مايو 2017 - 9:56 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 مايو 2017 - 9:56
شيماء سيف شيماء سيف
شاركت الممثلة شيماء سيف جمهورها بفيديو طريف عبر حسابها على Instagram.

وتظهر شيماء سيف في الفيديو بشكل مختلف، بعد أن قامت بوضع شعر مستعار باللون الأصفر، وهو ما غيّر شكلها كثيرا، كما أنها تظهر في الفيديو وهي تتحدث لجمهورها، وتسألهم عن رأيهم في "اللوك" الجديد.

ولكن شيماء لم تكن هي التي تتحدث في الفيديو، بل قامت بتحريك شفتيها واستعانت بصوت ممثلة أخرى، وسألت جمهورها إن كانوا يعرفون من التي تتحدث بصوتها؟

وجاءت أغلب التعليقات لشيماء أن من تتحدث هي صديقتها وزميلتها هنا الزاهد، بينما قال لها آخرون إن هذا "اللوك" لا يناسبها على الإطلاق، وأن شكلها بالشعر الغامق أجمل بكثير.

حزرو فزرو صوت مين ده 🤣🤣🙊🙉🔇🕪

A post shared by shimaa seif (@shimaaseif) on



على الجانب الآخر، تشارك شيماء سيف في دراما رمضان 2017 بمسلسل "في الـ لا لا لاند"، وهو من بطولة دنيا سمير غانم، وسمير غانم، ومحمد ثروت، ومحمد سلام، وهنا الزاهد.

إقرأ أيضا:
فيديو طريف- شيماء سيف تعلم زوجة خالد سليم كيفية تناول الكشري في كيس بلاستيك

بالفيديو- شيماء سيف تحرج ليلى عز العرب لخضوعها لعمليات تجميل

شيماء سيف: برنامجي يحقق نسب مشاهدة لأننا نُسعد الناس وليس "بالأباحة والخناقات"

كلمات متعلقة شيماء سيف
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"