فيديو طريف- شيماء سيف تعلم زوجة خالد سليم كيفية تناول الكشري في كيس بلاستيك

فيديو طريف- شيماء سيف تعلم زوجة خالد سليم كيفية تناول الكشري في كيس بلاستيك

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 15 أبريل 2017 - 2:0 | آخر تحديث: السبت ، 15 أبريل 2017 - 2:0
شيماء سيف شيماء سيف
حل الفنان خالد سليم وزوجته خيرية والتي تظهر للمرة الأولى في برنامج تلفزيوني ضيفا على برنامج "ثلاثة فى واحد" الذي تقدمه شيماء سيف والمذاع عبر شاشة قناة ON E.

وخلال الحلقة تقدم شيماء وزوجها مادي طعاما لضيوفهما وكان الطعام الذي تم تقديمه للضيوف هو الكشري ولكن تم تقديمه بطريقة مختلفة.

وظهرت شيماء في الفيديو وهى تعلم خيرية زوجة سليم كيفية تناول الكشري في كيس بلاستيك ولكنها بعد أن أعدته له قامت خيرية بإخفائه في مجلة.

بينما قام خالد سليم بإعداد وجبة لنفسه ورفض أيضا تناولها من الكيس البلاستيك مباشرا واستخدم الملعقة.



برنامج "تلاتة فى واحد" يعتبر برنامج فى 3 برامج تذاع على ثلاثة أيام متتالية من كل أسبوع وهم الجمعة والسبت والأحد ويستضيف عدد من نجوم الفن والمجتمع بمصر والعالم العربى.

وتستضيف شيماء ومادى ثنائى عائلى من الوسط الفنى يوم الجمعة من كل أسبوع.

اقرأ أيضا

أبرز 23 تصريحا لفيفي عبده في "تلاتة في واحد": أختار توفيق عكاشة لتقديم برنامجا معي وهذا الممثل ليشاركني بطولة فيلم "تيتانيك"

أبرز 16 تصريحا لمحمد فؤاد في "تلاتة في واحد": تامر حسني حالة غنائية ولو لم أكن متزوجا لاخترت هذه الفنانة

أبرز 17 تصريحا لمي عز الدين في "تلاتة في واحد": أختار توفيق عكاشة لتقديم برنامج معي وكنت أتمنى أن أكون مثل دنيا سمير غانم في هذه الموهبة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"