تعرف على مسلسلات قناة "النهار" في رمضان 2017.. هيفاء وهبي مستمرة

تعرف على مسلسلات قناة "النهار" في رمضان 2017.. هيفاء وهبي مستمرة

محرر FilFan | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2017 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 مايو 2017 - 3:7 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 مايو 2017 - 12:35
قناة النهار قناة النهار
استطاعت قناة النهار أن تحصل لنفسها على مساحة جيدة في حق عرض دراما رمضان هذا العام، وسط المنافسة الصعبة للغاية بسبب دخول قنوات جديدة وقوية إلى سوق الفضائيات.

حجزت النهار لنفسها هذا العام 4 مسلسلات لكبار النجوم التي تستطيع المنافسة بهم بشكل كبير دون معاناة.


1-مسلسل "الحرباية"

بطولة هيفاء وهبي والتي اعتادت قناة النهار عرض مسلسلاتها حصريا على شاشتها
يشارك في بطولته دينا، نجلاء بدر، منذر ريحانة، صبري عبد المنعم، أحمد فؤاد سليم، أحمد صيام، إخراج مريم أحمدي، تأليف إكرام مصطفى، وإنتاج ممدوح شاهين.

تدور قصة المسلسل حول فتاة شعبية تعيش مع شقيقتها داخل منزل بمنطقة عشوائية تدعى عسلية وتقوم بالدور هيفاء وهبي وتتعرض إلى العديد من الضغوطات من أختها الكبيرة والتي تقوم بدورها دينا، حيث لا تسمح لها أن تستكمل دراستها وتخرجها من المدرسة، وزوج أختها يتاجر بالمخدرات ويضايقها هو الأخر، وتعجب عسلية بشخص يعمل ميكانيكي فيقتله بلطجي من داخل الحارة وتترك عسلية الحارة وتقابل عراف يحمل بين يديه حرباية ويروى له قصتها والعذاب الذي تعرضت له على يد أختها وزوجها و ينصحها أن تتجسد مثل الحرباية، ثم يعطى لها الحرباية.

2-مسلسل "ريح المدام"

بطولة أحمد فهمي، أكرم حسني، مي عمر، كريم فهمي، رجاء الجداوي، دانا حمدان، تأليف تامر إبراهيم، وإخراج كريم العدل، وإنتاج طارق الجنايني.

مسلسل كوميدي يتكون من حلقات منفصلة ولكن متصلة مع بعضها سلطان احمد فهمي يعمل مخرج إعلانات يقع في العديد من المشاكل متزوج من داليا مي عمر ولكن ليس لدية القدرة على حل المشاكل فيلجأ إلى بهجت صديقه أكرم حسنى.


3-مسلسل "طاقة القدر"

بطولة حمادة هلال، يسرا اللوزى، ادوارد، حجاج عبد العظيم، مصطفى أبو سريع، حنان سليمان، حنان يوسف، سهر الصايغ، مى القاضى، إيهاب فهمي، حمادة بركات، إخراج محمد مصطفى، تأليف أحمد محمود، وإنتاج صادق أنور صباح.

قصة المسلسل تدور حول شاب يريد أن يصعد إلى القمة والنجاح عن طريق الحلال ولا يريد أن يستخدم الأساليب الغير مشروعة أو الملتوية ومن جانب آخر تدور قصة رومانسية بين الشاب حمادة هلال ويسرا اللوزي.

4. مسلسل "ظل الرئيس"

أول بطولة مطلقة لياسر جلال، ويشارك في بطولة المسلسل محمود عبد المغنى، ودينا فؤاد، وهنا شيحة، وميرهان حسين، وإيهاب فهمى، ومحمد عز، ودنيا عبد العزيز، وعزت أبو عوف، وخالد محمود، وآخرون، سيناريو وحوار محمد إسماعيل أمين، وإخراج أحمد سمير فرج.


اقرأ أيضا

تعرف على مسلسلات "mbc مصر" الحصرية في رمضان.. تختار 7 مسلسلات وتشعل المنافسة بين عادل إمام وابنه


6 مسلسلات على CBC في رمضان 2017.. كوميديا دنيا سمير غانم والميرغني بلا منافسة


6 مسلسلات على شاشة ON E في رمضان 2017.. كوميديا ورعب وبطولات المخابرات

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"