6 مسلسلات على CBC في رمضان 2017.. كوميديا دنيا سمير غانم والميرغني بلا منافسة

6 مسلسلات على CBC في رمضان 2017.. كوميديا دنيا سمير غانم والميرغني بلا منافسة

مي فهمي | في قوائم،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأحد ، 7 مايو 2017 - 14:26 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 مايو 2017 - 15:21
cbc cbc
أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان الكريم، والذي تميز منذ سنوات بوجود كمية هائلة من الدراما التلفزيونية والمسلسلات الرمضانية.

ومع اقتراب الشهر الكريم أعلنت مجموعة كبيرة من القنوات عن الخريطة الخاصة بها، ومنهم مجموعة قنوات CBC التي ستعرض عدد كبير من الاعمال المتنوعة بين الحب والكوميديا والأكشن.

ويقدم موقع FiLFan.com لقراءه المسلسلات االـ6 التي ستعرض على CBC:


1- كلبش

"كلبش" بطولة أمير كرارة، هالة فاخر، دياب، محمد لطفي، أحمد حاتم، ريم مصطفى، نبيل عيسى، أحمد عبد العزيز، فراس السعيد، محمود عبد الغفار، ومحمود البزاوي.

والمسلسل مأخوذ عن قصة الكاتب يوسف حسن يوسف، وسيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.

2- في ال لا لا لاند

يعد مسلسل "في ال لا لا لاند" العمل الكوميدي الوحيد على خريطة برامج CBC في رمضان، ويقوم ببطولته دنيا سمير غانم وحمدي الميرغني والعديد من الممثلين.

مسلسل "في اللالا لاند" مقتبس عن مسلسل كوري جنوبي يحمل اسم "المفقودين التسعة".

وتدور أحداث المسلسل حول عدد من المسافرين المصريين الذين تتعطل طائرتهم أثناء سفرهم إلى إحدى الدول الآسيوية، ويعيشون على إحدى الجزر ويحاولون أن يخرجوا من الجزيرة بأي شكل، وتعاني فيه دنيا سمير غانم من فوبيا الأماكن المرتفعة وركوب الطائرات.

ويشارك في بطولته سمير غانم ومحمد ثروت وشيماء سيف ومحمد سلام وسارة سلامة.

3- هذا المساء

مسلسل "هذا المساء" سيعرض خلال شهر رمضان على شاشة قناة CBC الفضائية، ويناقش العمل حالات اجتماعية مختلفة أساسها علاقة الرجل بالمرأة والحب والزواج وفقدان التواصل ما يؤدي للشرخ في العلاقات، ضمن قالب دراميّ متصاعد.

يشارك في بطولة مسلسل "هذا المساء" بجانب إياد نصار، كلا من أروي جودة، محمد فراج، دينا، أحمد داود، سمر مرسي، هنا شيحة، حنان مطاوع ومجموعة متميزة من أبطال الدراما التلفزيونية، وهو قصة تامر محسن، سيناريو وحوار مجموعة من المؤلفين الذين يعملون ضمن ورشة تأليف، وإخراج تامر محسن.

4- حلاوة الدنيا

تدور أحداث مسلسل "حلاوة الدنيا" في إطار اجتماعي حول فتاة تُدعي "أمينة" وتجسد شخصيتها هند صبري، كانت تستعد لحفل زفافها، وفي ذلك التوقيت تكتشف أنها مصابة بسرطان الدم وفي مراحل متقدمة، لتتحول حياة "أمينة" من الاستعداد لحفل زفافها إلى بدأ رحلة العلاج.

يشارك في بطولة المسلسل هند صبري، ظافر العابدين، مصطفى فهمي، حنان مطاوع، أنوشكا، عايدة رياض، أحمد حاتم، نهى عابدين، العمل من تأليف تامر حبيب وإخراج حسين المنياوي.

5- بين عالمين

مسلسل "بين عالمين" بطولة طارق لطفي، لقاء الخميسي، هشام سليم، دارين حداد، حازم سمير، فيدرا، أمير صلاح الدين وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت وإنتاج تامر مرسي.

والمسلسل دراما إجتماعية به إثارة وفي كل حلقة الجمهور يكتشف شيء جديد، وذلك بجانب الصراع الدرامي من أول مشهد في الحلقة الأولى والذي يزيد على مدار حلقات المسلسل بأكمله.

6- لا تطفئ الشمس

المسلسل بطولة ميرفت أمين، محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد مالك، ريهام عبد الغفور، جميلة عوض، ومأخوذ عن رواية الكاتب إحسان عبد القدوس، وسيناريو وحوار تامر حبيب ومن إخراج محمد شاكر خضير.

وتدور احداث المسلسل حول العلاقات العاطفية والإنسانية بين العائلة الواحدة، من خلال تسليط الضوء على حياة عائلة مكونة من أم و5 أولاد، 3 بنات وولدان.


اقرأ أيضاً

6 مسلسلات على شاشة ON E في رمضان 2017.. كوميديا ورعب وبطولات المخابرات

6 مسلسلات على قنوات dmc في رمضان 2017 .. تعرف عليهم

تعرف على مسلسلات "mbc مصر" الحصرية في رمضان.. تختار 7 مسلسلات وتشعل المنافسة بين عادل إمام وابنه

كلمات متعلقة CBC
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"