جنيفر موريسون لن تشارك في الموسم السابع من Once Upon A Time

جنيفر موريسون لن تشارك في الموسم السابع من Once Upon A Time

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 8 مايو 2017 - 20:47 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 مايو 2017 - 20:47
جنيفر موريسون جنيفر موريسون
يبدو أن تراجع نسب مشاهدة الموسم السادس من مسلسل الفنتازيا Once Upon A Time، شجعت الممثلة الأمريكية جنيفر موريسون على اتخاذ قرار الانسحاب من الموسم السابع.

فقد أعلنت عبر حسابها على موقع Instagram، إنها لن تجدد تعاقدها مع شبكة ABC لتقديم شخصية "إيما سوان" مرة ثانية على الشاشة.

As I reached the end of my 6 year contract on ONCE UPON A TIME, I was faced with a significant decision. ABC, Eddy Kitsis, and Adam Horowitz very generously invited me to continue as a series regular. After very careful consideration, I have decided that creatively and personally, it is time for me to move on. Emma Swan is one my favorite characters that I have ever played. My 6 years on ONCE UPON A TIME has changed my life in the most beautiful ways. I am absolutely blown away by the passion and commitment of the Oncer fans. I am so honored to have been a central part of such a special show. I will be forever grateful to Adam, Eddy, and ABC for giving me the gift of playing Emma Swan. As I move on to other creative endeavors, I will continue to attend the fan conventions whenever my professional schedule allows. I always look forward meeting the fans. If ABC Network does in fact order a season 7, I have agreed to appear in one episode, and I will most certainly continue to watch ONCE UPON A TIME. The creativity of the show runners has always inspired me, and I cannot wait to see the ways that they continue to develop and reinvent the show. #Onceuponatime #EmmaSwan #UglyDucklings

A post shared by jenmorrisonlive (@jenmorrisonlive) on




وذكرت في بيانها أن عقدها الممتد لمدة 6 سنوات قد انتهي، وكان عليها اتخاذ قرار بالاستمرار أو التوقف عن المشاركة في المزيد من مواسم المسلسل، وتوصلت في النهاية بعد تفكير متأني أن عليها المضي قدمًا والاكتفاء بما حققته في هذا العمل.

وأشارت إلى أن السنوات الماضية غيرت حياتها إلى الأفضل وأن ارتباط الجمهور بالمسلسل أسعدها كثيرًا، مؤكدة أنها ستظل على تواصل مع المعجبين كلما سمح جدول أعمالها.

وشددت على أنها ستشارك في حلقة واحدة ضمن أحداث الموسم السابع، إذا قررت شبكة ABC استمرار عرض المسلسل الذي تنتجه بالتعاون مع شركة Disney.

يذكر أنه حتى هذه اللحظة لم تعلن شبكة ABC عن جدول أعمالها الفنية الجديدة، ولم تكشف عن المسلسلات التي سيجدد تعاقدها أو التي سيتم وقف عرضها.

وتدور أحداث مسلسل OUAT حول مدينة خيالية تدعى "ستوري بروك"، تسكنها شخصيات مسلوبة منها جميع ذكرياتهم وتاريخهم بواسطة ساحرة شريرة، والأمل الوحيد لهذه المدينة يقع في يد "إيما سوان"، التي تعتبر الشخص الوحيد القادر على إبطال هذه اللعنة.




اقرأ أيضًا:
8 مسلسلات أجنبية في خطر ومعرضة للإلغاء.. من بينهم OUAT

أفلام شهر مايو- أبرز 12 فيلما في دور العرض العالمية.. جوني ديب في مواجهة براد بيت وجون سينا

5 مسلسلات أجنبية جديدة في شهر مايو.. أحدهم حول مصير قصة روميو وجوليت

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"