بالفيديو- درة وهشام ماجد وشريف رمزي يغنون بلغة الإشارة

بالفيديو- درة وهشام ماجد وشريف رمزي يغنون بلغة الإشارة

مي جودة | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الجمعة ، 21 أبريل 2017 - 19:13 | آخر تحديث: الجمعة ، 21 أبريل 2017 - 19:13
درة كما ظهرت في الكليب درة كما ظهرت في الكليب
بعدما أعلن عدد من الفنانين عن تضامنهم وتبرعهم للمبادرة التي أطلقتها إذاعة "إينرجي" لعلاح ضعاف السمع وجمع التبرعات للتكفل بزرع قوقعة للمحتاجين، أصدر عدد من المشتركين بهذه المبادرة أغنية بلغة الإشارة.

واختار القائمون على المبادرة أغنية "علي صوتك" لمحمد منير، ليقدمها الفنانين بلغة الإشارة، وظهر من الفنانين درة وهشام ماجد وشريف رمزي ورشا مهدي وحسام الحسيني.

وجاء في بيان من "إينرجي" أن فكرة المبادرة تقوم على استخدام الفن للتوعية المجتمعية بمرض ضعف السمع لدى الأطفال، وذلك بإقامة مجموعة من الحفلات للفرق الغنائية الشبابية في الشوارع والأماكن العامة، على أن يتم جمع تبرعات خلال الحفلات لصالح عمليات "زراعة قوقعة" للأطفال ضعاف السمع.

كما ستقوم إذاعة "إينرجي" بالاحتفال مع الأطفال بعد علاجهم في حفل باستديو داليدا، الاستوديو الرئيسي بمقر الإذاعة.


كانت المبادرة قد انطلقت بالتعاون مع جمعية "وصلة خير" الخيرية وحملة "اخترلك شارع"، وهي تقوم على استخدام الفن للتوعية المجتمعية بمرض ضعف السمع لدى الأطفال، من خلال جمع تبرعات داخل "صندوق السعادة" الذي سيكون موجودا في عدة حفلات غنائية ستقام في شوارع مصر الجديدة والمهندسين والزمالك والقاهرة الجديدة ووسط البلد والشيخ زايد، لصالح إجراء عمليات "زراعة قوقعة" لـ50 ألف طفل.

يذكر أن هذه هي ثاني مبادرة خيرية مجتمعية تطلقها المحطة الإذاعية الجديدة "إينرجي" بعد أسبوعين من بثها المباشر، وكانت الأولى هي التبرع بالدم لصالح المصابين في تفجير الكنيستين مارجرجس ومارمرقص.

اقرأ أيضا

يسرا اللوزي ودرة وشيكو يدعمون التبرع لضعاف السمع

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"