يسرا اللوزي ودرة وشيكو يدعمون التبرع لضعاف السمع

يسرا اللوزي ودرة وشيكو يدعمون التبرع لضعاف السمع

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 15 أبريل 2017 - 21:44 | آخر تحديث: الأحد ، 16 أبريل 2017 - 0:37
يسرا اللوزي يسرا اللوزي
بعدما عانت الممثلة يسرا اللوزي من مرض ابنتها بضعف السمع، قررت التعاون مع راديو "إينرجي" لدعم جمع التبرعات لإجراء عمليات زراعة القوقعة لـ50 ألف طفل.

ليست يسرا اللوزي فقط هي الداعمة لجمع التبرعات لهذا الغرض، فهناك عدد من الفنانين الذين أعلنوا عن دعمهم لهذه المباردة، حسبما جاء في بيان من المحطة الإذاعية "إينرجي".

وتابع البيان أن الفنانين هم يسرا اللوزي ودرة وشيكو وفريق "يونج فاروز" والفنان شريف رمزي والفنان حسام الحسيني.

وكانت المبادرة قد انطلقت بالتعاون مع جمعية "وصلة خير" الخيرية وحملة "اخترلك شارع"، وهي تقوم على استخدام الفن للتوعية المجتمعية بمرض ضعف السمع لدى الأطفال، من خلال جمع تبرعات داخل "صندوق السعادة" الذي سيكون موجودا في عدة حفلات غنائية ستقام في شوارع مصر الجديدة والمهندسين والزمالك والقاهرة الجديدة ووسط البلد والشيخ زايد، لصالح إجراء عمليات "زراعة قوقعة" لـ50 ألف طفل.

كما ستقوم إذاعة "إينرجي" بالاحتفال مع الأطفال بعد علاجهم في حفل باستديو داليدا، الاستوديو الرئيسي بمقر الإذاعة.

ورعاية الحفلات في الشوارع والأماكن العامة تقليد ليس بجديد على إذاعة "إينرجي" حول العالم، بالإضافة لعدة نشاطات فنية كبرى ترعاها كعروض الأزياء والمهرجانات والجولات الفنية وحفلات توزيع الجوائز.

يذكر أن هذه هي ثاني مبادرة خيرية مجتمعية تطلقها المحطة الإذاعية الجديدة "إينرجي" بعد أسبوعين من بثها المباشر، وكانت الأولى هي التبرع بالدم لصالح المصابين في تفجير الكنيستين مارجرجس ومارمرقص.

اقرأ أيضا

بالفيديو- يسرا اللوزي تحكي عن لحظات فقدان ابنتها السمع

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"