نسخة تونسية من برنامج المقالب "الصدمة"

نسخة تونسية من برنامج المقالب "الصدمة"

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 21 أبريل 2017 - 18:43
برنامج الصدمة النسخة التونسية برنامج الصدمة النسخة التونسية
انتهى المخرج والممثل التونسي قيس السلامي من تصوير حلقات النسخة التونسية من برنامج "الصدمة" الذي تم عرضه في مصر مؤخرا وحقق نجاحا كبيرا وقتها.

ويختلف برنامج "الصدمة" عن أي برنامج كاميرا خفية تقليدي فمحتواه الإنساني أعتبره مشاهدو موسمه الأول على قنوات mbc مقلبا للضمير الإنساني فهو يعتمد على طرح مواقف إنسانية مختلفة يتعرض لها المواطن العادي و قياس ردود أفعالهم تجاه هذه المواقف ويتم تصوير نفس الموقف في أكثر من دولة عربية و تجميعها في حلقة واحدة. و تحت شعار"الدنيا لسه فيها خير" لقى الموسم الأول من البرنامج صدى واسع عربيا مما شجع إدارة القناة و الشركة المنتجة لإنجاز الموسم الثاني لرمضان القادم.

وكان من المفترض أن يتم تصوير "الصدمة" في المملكة المغربية ولكن فوجئ المنتج المصري مصطفى البرنس برفض وزارة الثقافة والاتصال المغربية الترخيص لتصوير حلقات البرنامج هناك لأسباب لم يرغب المسؤولون الإفصاح عنها وبقيت مجهولة مما جعل المنتج المصري يتصل بالمخرج التونسي قيس السلامي الذي سعى مع الشركة المنفذة لاستخراج كل التراخيص اللازمة لتصوير البرنامج وجمع فريق العمل من التقنيين وفنيين وممثلين للانطلاق في تصويره في تونس بعد ان تم اختيار الفنان التونسي أحمد الاندلسي لتقديم الحلقات العشر التونسية.

وأكد مصدر من فريق العمل في بيان إعلامي أن تفاعل المواطن التونسي مع المواقف الإنسانية المقدمة كان جد مهم وجدير بالدراسة بين الإيجابي و السلبي وجاري الاعداد لتوصير الجزء الثاثل من البرنامج قريبا في تونس أيضا.

اقرأ أيضا

مقدم "الصدمة" ينفي فبركته


أزمة في استكمال برنامج رامز جلال الجديد بعد تصريحات طوني خليفة.. هذا دور نيشان


بالفيديو- طوني خليفة يفتح النار على نيشان بسبب رامز جلال: "بتاخد كام على الراس".. ويحذّر الفنانين!

كلمات متعلقة برنامج الصدمة
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"