كلينت إيستوود مستمر في تخليد الأبطال الحقيقيين.. فيلمه المقبل عن حادث قطار باريس

كلينت إيستوود مستمر في تخليد الأبطال الحقيقيين.. فيلمه المقبل عن حادث قطار باريس

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 21 أبريل 2017 - 13:49 | آخر تحديث: الجمعة ، 21 أبريل 2017 - 13:49
كلينت إيستوود كلينت إيستوود
يستأنف المخرج الثمانيني كلينت إيستوود عمله مرة ثانية، بعد نجاح أخر أفلامه Sully الذي تعاون فيه مع الممثل توم هانكس.

وقد وقع اختياره على الرواية المأخوذة عن قصة حقيقية The 15:17 to Paris، ليحولها إلى فيلم سينمائي من إنتاج شركة Warner Bros، يتناول الحادث الإرهابي الذي تعرض له قطار فرنسي وأوقفه ثلاثة جنود أمريكيين.

وتأتي قصة فيلمه الجديد في سياق متصل مع أخر أعماله التي تركز على أبطال حقيقيين نجحوا في إنقاذ حياة مجموعة من البشر بعيدًا عن الشهرة والأضواء.

وتعود القصة الحقيقية إلى أغسطس عام 2015، عندما هاجم مسلح تابع إلى تنظيم داعش، قطار "تاليس" أثناء توجهه من بروكسيل إلى باريس، حيث تمكن ثلاثة مواطنين أمريكيين من مواجهته والقبض عليه وتسليمه للشرطة الفرنسية، وبذلك أنقذوا أكثر من 500 راكب.

ومن بين الأمريكيين الثلاثة الذين سيطروا على المسلح، كان هناك سبنسر ستون، من القوات الجوية الأمريكية، وأليك سكارلتوس، من قوات الحرس الوطني، وكانا يسافران مع صديق الطفولة، أنتوني سادلر، الذي ساعدهم أيضا في كبح جماح المهاجم، بحسب ما ذكر موقع BBC.

ويشار إلى أن المخرج البالغ من العمر 86 عامًا، يعمل كمنتج في فيلم A Star Is Born، الذي يعد أولى تجارب الممثل برادلي كوبر الإخراجية، ومن بطولة المغنية ليدي جاجا.

اقرأ أيضًا:
توم هانكس عن المخرج كلينت إيستوود: يعامل الممثلين كالأحصنة

حذف تهكم كلينت إيستوود على كاتلين جينر من بث جوائز Guys Choice

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"