هذا ما قالته كندة علوش عن حبها لعمرو يوسف

هذا ما قالته كندة علوش عن حبها لعمرو يوسف

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 20 أبريل 2017 - 13:5 | آخر تحديث: الخميس ، 20 أبريل 2017 - 13:5
عمرو يوسف وكندة علوش عمرو يوسف وكندة علوش
حلّت الممثلة السورية كندة علوش ضيفة على برنامج "ET بالعربي"، مع المذيع صبحي عطري لاستكمال باقي حلقة أمس في أول لقاء إعلامي معها بعد حفل زفافها.

وتحدثت كندة عن حبها لعمرو يوسف وقالت إنهما أصدقاء بالأساس وأنها تنصح أي ثنائي في بداية علاقتهما أن يخلقا نوعا من الصداقة حتى لا يتسلل الملل إلى حياتهما.

وأضافت كندة أنها تحب عملها للغاية مثل عمرو ولكن هناك اختلاف دائما بين الرجل والمرأة لأن من الممكن أن يكون عمل الرجل هو رقم 1 ولكن المرأة شأت أم أبت من المفترض أن يكون منزلها من أولوياتها.

مشيرة إلى أن كل ذلك لا يمنع أن تتخلى عن طموحها وتحقيق ذاتها ولكن لابد من وضع الاسرة بالمقام الأول.

أما عن سبب عدم مشاركتها في أعمال رمضانية لعام 2017 فقالت إنها تدرس أعمالها جيدا ولا يمكن أن تستهين بجمهورها الذي حققته بعد هذه السنوات.

كما أنها كانت تنشغل في تصوير مسلسل "حجر جهنم" إلى جانب أنها كانت تحضر لحفل زفافها فكان من المستحيل أن تجد وقت لقراءة أعمال جديدة.

وأضافت كندة أنها تشارك في فيلم "الأصليين" وأنه عمل جديد فهى تحب جميع العاملين به.

وعن اشتراكها مع عمرو يوسف في عمل جديد صرحت بأنه تم العرض عليهم ولكنهما رفضا لعدم وجود عمل جيد يضيف لهما، مشيرة إلى أنه عرض عليهما عمل اذاعي ويدرسونه حاليا.

اقرأ أيضا

بالفيديو- كندة علوش ترد على كل الشائعات التي طالت حفل زفافها على عمرو يوسف في أول لقاء لها بعد الزواج

صورة- كندة علوش بدون ماكياج.. هل اختلف شكلها؟

صورة- كندة علوش تقدم التحية والتقدير لأحلام لهذا السبب

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"