بالفيديو- كندة علوش ترد على كل الشائعات التي طالت حفل زفافها على عمرو يوسف في أول لقاء لها بعد الزواج

بالفيديو- كندة علوش ترد على كل الشائعات التي طالت حفل زفافها على عمرو يوسف في أول لقاء لها بعد الزواج

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 أبريل 2017 - 10:15 | آخر تحديث: الأربعاء ، 19 أبريل 2017 - 10:15
عمرو يوسف وكندة علوش عمرو يوسف وكندة علوش
حلّت الممثلة السورية كندة علوش ضيفة على برنامج "ET بالعربي"، مع المذيع صبحي عطري، في أول لقاء إعلامي معها بعد حفل زفافها.

وقالت كندة في اللقاء إن كل شيء جيد وعلى ما يرام بعد الزواج، أما عن الأخبار التي انتشرت بعد حفل الزفاف، فصرحت بأن مثل هذه الأخبار تأخذ وقتها فقط.

وأضافت كندة أنها منذ أن بدأت التمثيل وهى مقررة عدم اتخاذ هذه المهنة لكل حياتها، وأشارت إلى أنها كانت تتمنى ألا يكون حفل زفافها تحت الأضواء.

وأشارت كندة إلى أن هناك عدد من الأخبار الخاطئة المنتشرة حولها، وهو ما يزعجها كثيرا، لأنه من الممكن أن تسئ إليها أو لزوجها وعائلته.

أما عن حفل الزفاف، فقالت كندة إنه كان من المقرر منذ البداية أن يقام حفل صغير، ولكن زوجها عمرو يوسف اتخذ قرار آخر، وهو إقامة حفلي زفاف، الأول للعائلة والآخر للأصدقاء.

وعن فستان زفافها الأول، فصرحت كندة بأن الإضاءة كانت غير جيدة، بالإضافة إلى أن أجوائه كانت هادئة وبسيط للغاية، على عكس ما توقعه الجمهور، مضيفة أن كل ما قيل حول أن ما ارتدته هو فستان زفاف جدتها ما هو إلا شائعات خاطئة.

كما تحدثت كندة عن تسريبات صور وفيديوهات من حفل زفافها، وقالت إنها أحضرت رسالة لكل المدعوين بعدم التقاط الصور أو التصوير الحي، ولكن لضيق الوقت لم يستطيعوا إرسالها لكل الغرف بالفندق.

وعن رأيها بالفيديو المسرّب لشيرين عبد الوهاب، فصرحت كندة علوش بأنها كانت في حفل خاص، وأنه لا داعي لكل هذا الهجوم العنيف عليها.



إقرأ أيضا

صورة- كندة علوش بدون ماكياج.. هل اختلف شكلها؟
صورة- كندة علوش تقدم التحية والتقدير لأحلام لهذا السبب
هكذا علقت كندة علوش على ما يحدث بسوريا
بالصور والفيديو- هؤلاء عايدوا كندة علوش بعيد ميلادها الـ35... وهكذا ردت عليهم
كندة علوش تغازل زوجها عمرو يوسف بعد تهنئته لها بعيد ميلادها
صورة- هكذا هنأ عمرو يوسف زوجته كندة علوش بعيد ميلادها

هند صبري تهنئ كندة علوش بمناسبة عيد ميلادها بهذه الكلمات

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"