بالصور- إليسا في جلسة تصوير جديدة وتتحدث عن تقبّلها لاعتذار شيرين وتكشف عمّن سيصممّ فستان زفافها

بالصور- إليسا في جلسة تصوير جديدة وتتحدث عن تقبّلها لاعتذار شيرين وتكشف عمّن سيصممّ فستان زفافها

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 أبريل 2017 - 13:6 | آخر تحديث: الأربعاء ، 19 أبريل 2017 - 13:6
إليسا إليسا
خضعت المطربة اللبنانية إليسا لجلسة تصوير جديدة لصالح مجلة "لها"، والتي تصدّرت غلاف عددها الجديد.

وفي صورة الغلاف، أطلّت إليسا ببذلة لامعة من تصميم المصمم اللبناني العالمي "إيلي صعب"، وهي عبارة عن شورت قصير، وجاكيت بنفس رسومات النجوم، والتي دمجت مجموعة من الألوان، منها الذهبي والأبيض والأسود، بينما ارتدت أسفلها بادي أسود ضيق، وتركت شعرها ينسدل مموجا على كتفها.



وفي صورة أخرى، تظهرت إليسا وهي مرتدية لفستان أسود متوسط الطول، وتجلس على كرسي أبيض، ومتزيّنة بأساور وقيراط.

##photoshoot for #lahamagazine #elissa

A post shared by Elissa (@elissazkh) on



وجلسة التصوير كانت بعدسة المصور محمد سيف، أما إطلالة إليسا فاهتم بها تنسيق أزياء ماندي مرعب، وماكياج جوزيان حجار، وتصفيف شعر جورج مندلق.

وتحدثت إليسا في لقاء مجلة "لها" عن تقبّلها لاعتذار الفنانة شيرين عبد الوهاب، عمّا بدر منها في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، بعد انتشار فيديو تظهرت شيرين فيه وهي تتحدث عن إليسا بشكل مسيء.

وقالت إليسا إنها عذرت شيرين، لأنها اعتذرت عمّا بدر منها، ولأنها لا تُحب أن تضخّم الأمور، موضحة أن ما قالته شيرين كان في جلسة خاصة، ولكن هواتف المحمول أصبحت تنقل كل ما يحدث.

وأكدت إليسا أنه لا يوجد أي خلاف يجمعها بشيرين عبد الوهاب، وأنها تُقدرها وتقدّر فنها وتعذر تلقائيتها.

أما عن أغنية "مشاعر" لشيرين، وإن كانت تتمنى أن تكون أغنيتها، وعن إعجاب الملحن محمد رحيم بأدائها لها، فأكدت إليسا أنه إذا كانت عُرضت عليها الأغنية من قبل فكانت بالطبع ستضمّها لألبومها، وأضافت أن شيرين أدت الأغنية بإحساس رائع، مرجحة أن يكون هذا سبب إعجابها الكبير بالأغنية، فيما أكدت أنها سعدت كثيرا عندما سمعت إشادة محمد رحيم بأدائها للأغنية.

أما عن الحب في حياتها، فأكدت إليسا أنها ستكشف عن حبيبها عندما تُصبح علاقتهما رسمية، لأن هذا حق جمهورها عليها، ولكن الآن علاقتهما تخصهما فقط.

أما عن التنازلات التي من الممكن أن تقدّمها وهي في حالة حب، فأكدت أنها لن تتخلى عن ما وصلت إليه، مشيرة أنها تعبت كثيرا في حياتها لتُحقق النجاح.

وعن الأغنية التي وجّهتها لحبيبها، فقالت إنها لا توجّه رسالة لحبيبها من خلال أغنية، بل توجهها له مباشرة، ولكن هناك بعض الأغاني التي اختارتها وهي تفكر فيه.

كما شددت على أنها لا تعيش قصة حب سرية، بل هي فقط غير معروفة للصحافة، ولكنها وحبيبها يعيشان حياة طبيعية، فيخرجان سويا، ويذهبا إلى السينما، وتعيش حياتها دون تسليط الأضواء عليها.

أما عن زواجها فأكدت إليسا أنها لن تتناقش في هذا الموضوع في وسائل الإعلام، ولكنها سيكون فستان زفافها من تصميم صديقها المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب.

إقرأ أيضا:
بالفيديو- تامر حسني يشوق جمهوره وينشر مقطع من أغنيته مع إليسا

دويتو غنائي بين إليسا وتامر حسني.. الأول لها مع مطرب مصري

بعد "الدويتو" الأول بينهما.. رسالة من بسمة بوسيل لزوجها تامر حسني وإليسا

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"