بالفيديو- تامر حسني يشوق جمهوره وينشر مقطع من أغنيته مع إليسا

بالفيديو- تامر حسني يشوق جمهوره وينشر مقطع من أغنيته مع إليسا

نهال ناصر | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 13 أبريل 2017 - 15:27 | آخر تحديث: الخميس ، 13 أبريل 2017 - 15:27
تامر حسني وإليسا تامر حسني وإليسا
بعد أن تم الكشف عن أول أغنية ثنائية تجمع المطربة اللبنانية إليسا والفنان تامر حسني، ونشر كل واحد منهم صورة أثناء تسجيل الأغنية.

شوق تامر حسني جمهوره مجددا لتعاونه مع إليسا ونشر عبر حسابه في موقع Instagram فيديو يكشف فيه عن جزء من موسيقى الأغنية، وظهر هو وإليسا يحركان يدهما وكأنهما يعزفان على البيانو.

Soon .. @elissazkh #tamerhosny

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on



وتسأل الجمهور عن موعد طرح الأغنية خاصة أن تامر اكتفى بكتابة كلمة "قريبا".

ومن المقرر أن يكون "الدويتو" الغنائي، ضمن فيلم تامر حسنى الجديد "تصبح على خير"، والمقرر طرحه في عيد الفطر المقبل، وتمّ تسجيل الأغنية في بيروت، بعد عدة جلسات عمل جمعت بين تامر حسني وإليسا، والتي اتفقا فيها على تفاصيل العمل.

ويشارك في بطولة فيلم "تصبح على خير" نور اللبنانية، ودرة التونسية، ومي عمر، ومحمود البزاوي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، الذي سبق وأن قدّم مع تامر فيلم "أهواك"، من إنتاج 2015.

اقرأ أيضا:
دويتو غنائي بين إليسا وتامر حسني.. الأول لها مع مطرب مصري

بعد "الدويتو" الأول بينهما.. رسالة من بسمة بوسيل لزوجها تامر حسني وإليسا

كلمات متعلقة تامر حسني إليسا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"