الوحش "كينج كونج" ينتقل إلى الدراما التليفزيونية والبطولة نسائية

الوحش "كينج كونج" ينتقل إلى الدراما التليفزيونية والبطولة نسائية

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 أبريل 2017 - 12:45 | آخر تحديث: الأربعاء ، 19 أبريل 2017 - 15:6
كينج كونج كينج كونج
يبدو أن هوليوود لن تتوقف عن إنتاج أعمال فنية تتناول مغامرات الغوريلا العملاقة "كينج كونج". فبعد أن انطلق في شهر مارس الماضي فيلم Kong: Skull Island وحقق إيرادات عالية، سينتقل "كونج" إلى شاشة التليفزيون.

ووفقا لموقع Deadline، فإن شركتا MarVista وIM Global TV سيتعاونا معا لإنتاج أول مسلسل تليفزيوني معتمد على التصوير الحي، ويتناول حياة الوحش الكاسر والجزيرة التي يعيش بها وما تشهده من مغامرات.

جميع الأعمال التليفزيونية التي قُدّمت عن "كينج كونج" كانت رسوم متحركة؛ وصدر أول مسلسل له في عام 1966 تحت اسم The King Kong Show، ثم جاءت النسخة الثانية في 2000 في فيلم Kong: The Animated Series، ليعقبها بعد ذلك سلسلة على قناة Fox Kids.

ومن المقرر أن يحمل المسلسل الجديد اسم Kong: Skull Island، ولكن قصته لن تُقتبس من أحداث الفيلم الأخير، وإنما ستستند على ما قدّمه ميريان كوبر صانع أول أفلام "كونج" الصادر عام 1933، إلى جانب قصص ومؤلفات جو ديفيتو.

وستلعب دور البطولة أمام "كونج" ممثلة لم يعلن عن اسمها بعد وذلك ليكون العمل الفني متعدد الثقافات والشخصيات، بحسب ما ذكر موقع The Hollywood Reporter.

الوحش "كينج كونج" صدر له عدد من الأعمال السينمائية منذ ظهوره على الشاشة؛ منها فيلم Son of Kong في ديسمبر 1933، وKing Kong vs. Godzilla في عام 1962 والذي يعد أول نسخة يابانية من الفيلم، من إخراج إشيرو هوندا، وتم إنتاجه بميزانية 200 ألف دولار أميركي.

ولكن تعد النسخة الأشهر والأنجح بين أفلام كينج كونج التي طُرحت في 2005، وتحمل توقيع المخرج بيتر جاكسون، وحازت على 3 جوائز أوسكار.

إقرأ أيضا:

قبل مشاهدة Kong: Skull Island - هذه 8 حقائق قد لا تعرفها عن "كينج كونج".. الفيلم المفضل لـ"هتلر"

"جودزيلا" و"كينج كونج" يتواجهان في 2020

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"