"جودزيلا" و"كينج كونج" يتواجهان في 2020

"جودزيلا" و"كينج كونج" يتواجهان في 2020

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 15 أكتوبر 2015 - 17:49 | آخر تحديث: الخميس ، 15 أكتوبر 2015 - 17:52
"كينج كونج" و"جودزيلا" "كينج كونج" و"جودزيلا"
يشهد جمهور السينما بعد 5 سنوات على صدام بين إثنين من أشهر وحوش السينما العالمية، وهما "جودزيلا" و"كينج كونج".

وجاء في بيان صحفي الأربعاء 14 أكتوبر الجاري أن شركتي "وارنر بروس" وLegendary تعاقدتا على إنتاج سويا فيلم سينمائي يشهد على مواجهة بين "جودزيلا" و"كينج كونج"، والذي سيتم طرحه في السينمات في سنة 2020، بحسب مجلة Variety السينمائية.

وأشار البيان أن فيلم Godzilla vs. King Kong سيسبقه أفلام مستقلة جديدة عن كلا من "كينج كونج" و"جودزيلا"؛ إذ أن فيلم "كونج" الجديد يحمل اسم Kong: Skull Island، والذي سيُعرض في 10 مارس 2017، ويتناول مغامرة مجموعة من المستكشفين بداخل "جزيرة الجمجمة" موطن "كينج كونج" الشهير بـ "ملك القرود".

وسيقوم ببطولة فيلم Kong: Skull Island توم هيدلستون، الذي اشتهر من تجسد "لوكي" أخو البطل الخارق "ثور" الشرير من سلسلة أفلام Avengers، وبري لارسو، وبطلي فيلم Straight Outta Compton كوري هوكنز وجيسون ميتشيل.

شاهد بالصور- أكثر وحوش السينما العالمية ضخامة وشراسة

أما الجزء الثاني من "جودزيلا"، والذي عُرض جزئه الأول في 2014، فتحدد له موعد عرض بالسينمات في 8 يونيو 2018.

ومن جانبه أكد رئيس شركة Legendary للإنتاج السينمائي توماس تال أن الجمهور تجاوبوا بشدة مع الجزء الأول من فيلم "جودزيلا" في 2014، وهو ما يجعله يكشف وبكل حماس الآن أن الفيلم كان مجرد افتتاحية لكون ترفيهي ملحمي جديد، يضم إثنين من أحب وأضخم الوحوش السينمائية.

وتجدر الإشارة أن الجزء الأول من فيلم Godzilla في 2014 حقق إيرادات عالمية في شباك التذاكر بلغت 529 مليون دولار.

وعُرض الجزء الأول من فيلم "كينج كونج" في 2005، وهو من بطولة ناعومي واتس، ومن إخراج بيتر جاكسون صاحب السلسلة الشهيرة Lord of The Rings.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"