هيفاء وهبي توجّه رسالة لجمهورها بالإسكندرية

هيفاء وهبي توجّه رسالة لجمهورها بالإسكندرية

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 أبريل 2017 - 10:20 | آخر تحديث: الأربعاء ، 19 أبريل 2017 - 10:20
هيفاء وهبي هيفاء وهبي
صوّرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أخيرا مشاهد خارجية لمسلسلها "الحرباية" بمدينة الإسكندرية، وتحديدا على كورنيش البحر، وسط استقبال كبير من المتنزهين هناك.

وبعد الاستقبال والحفاوة التي قوبلت بها هيفاء هناك، حرصت على توجيه رسالة شكر لجمهورها بالإسكندرية، لحُسن استقبالهم وضيافتهم.

وعبر حسابها على Twitter،غرّدت هيفاء موجهة كلامها لأهالي الإسكندرية لتشكرهم على محبتهم وحُسن ضيافتهم لها.




وتجسّد هيفاء وهبي في أحداث مسلسل "الحرباية" دور "عسلية"، وهى فتاة شعبية وفقيرة، تتعرّض لضغوط من شقيقتها الكبرى، والتي تجسّد دورها "دينا"، ويعيشان في حارة شعبية، إذ تجبرها على الخروج من المدرسة وهي صغيرة، والعمل كخادمة في البيوت لدى إحدى الأسر الثرية.

وتستغل شقيقة "عسلية" وزوجها منذر رياحنة الذي يتاجر في المخدرات عملها كخادمة، فتضطر للهرب إلي مدينة الإسكندرية، وتبدأ فى أحداث جديدة مع "الحرباية"، التي تظهر لها ضمن الأحداث، وتبدأ تتلوّن مثلما قال لها العرّاف الذي قابلها بالصدفة.

ويشارك في بطولة مسلسل "الحرباية" محمود عبدالمغني، ومنذر رياحنة، ورحاب الجمل، ومصطفى فهمي، وخالد كمال، وأحمد فهمي عضو فريق "واما"، وهو من تأليف أكرم مصطفى، ومن إخراج مريم أحمدي، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك.

طالع أيضا
بالصور- المارة بكورنيش الإسكندرية يتجمهرون بسبب هيفاء وهبي

خاص- تعرف على تفاصيل مسلسل هيفاء وهبي "الحرباية" لرمضان 2017

هيفاء وهبي تصور"الحرباية" في الإسكندرية بعد شم النسيم

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"