بالصور- المارة بكورنيش الإسكندرية يتجمهرون بسبب هيفاء وهبي

بالصور- المارة بكورنيش الإسكندرية يتجمهرون بسبب هيفاء وهبي

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 18 أبريل 2017 - 23:55 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 18 أبريل 2017 - 23:55
هيفاء وهبي هيفاء وهبي
تسببت هيفاء وهبي في تجمهر المتنزهين على كورنيش الإسكندرية لمشاهدتها أثناء تصوير مشاهدها في مسلسل لرمضان 2017 والذي يحمل اسم "الحرباية".

ونشرت صفحة سكندرية على موقع Facebook بعض الصور لهيفاء وهبي وهي ترتدي عباءة سوداء لتتقمص دورها في المسلسل، بينما تجمهر عدد من المارة لمشاهدتها.



وبدأت هيفاء تصوير المشاهد الخارجية للمسلسل على شواطئ الإسكندرية، بعدما هربت شخصيتها في المسلسل واكتشفت أن زوجها هو من قتل حبيبها، كما تقابل "العراف" الذي يعطيها "الحرباية" وينصحها بأن تتلون مثلها لكي تعرف تتعامل في حياتها الشخصية.

هيفاء تجسد دور "عسلية" وهى فتاة شعبية وفقيرة تتعرض لضغوط من شقيقتها الكبرى وتجسد دورها "دينا"، ويعيشان في حارة شعبية، إذ تجبرها على الخروج من المدرسة وهى صغيرة، والعمل خادمة في البيوت لدى إحدى الأسر الثرية، وتستغل شقيقتها هذا الأمر هي وزوجها منذر رياحنة الذي يتاجر في المخدرات، وتضطر "عسلية" للهروب إلي مدينة الإسكندرية، وتبدأ فى أحداث جديدة مع "الحرباية" التي تظهر لها ضمن الأحداث وتبدأ تتلون مثلما قال لها العراف الذي قابلها بالصدفة.

مسلسل "الحرباية" يشارك في بطولته أيضا محمود عبدالمغني ومنذر رياحنة ورحاب الجمل ومصطفى فهمي وخالد كمال وأحمد فهمي عضو فريق "واما"، ومن تأليف أكرم مصطفى وإخراج مريم أحمدي.

طالع أيضا

خاص- تعرف على تفاصيل مسلسل هيفاء وهبي "الحرباية" لرمضان 2017


هيفاء وهبي تصور"الحرباية" في الإسكندرية بعد شم النسيم

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"