هل سيظهر الأميران ويليام وهاري في الجزء الجديد من Star Wars؟

هل سيظهر الأميران ويليام وهاري في الجزء الجديد من Star Wars؟

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 17 أبريل 2017 - 11:39 | آخر تحديث: الأثنين ، 17 أبريل 2017 - 11:39
الأميران وليام وهاري بسيوف "الجيداي" الأميران وليام وهاري بسيوف "الجيداي"
منذ ما يقرب من عام، زار دوق كامبريدج الأمير وليام وشقيقه الأمير هاري موقع تصوير الجزء الجديد من سلسلة أفلام Star Wars، والذي يحمل اسم The Last Jedi، والتقطا عددا من الصور مع المقتنيات الشهيرة للسلسلة.



Prince Harry has made a new friend...

A post shared by Kensington Palace (@kensingtonroyal) on




وبعد انتشار الصور في جميع وسائل الإعلام الأجنبية ومواقع التواصل الاجتماعي، تناثرت الأقاويل حول اشتراك الأميرين وليام وهاري في مشهد تمثيلي، ضمن أحداث الجزء الثامن، وهما متنكران في صورة جنود "ستورم تروبر".

ودفعت هذه الصور موقع Yahoo Movies لسؤال مخرج الفيلم ريان جونسون، أثناء تواجده بالاحتفالية الخاصة بمرور 40 عاما على انطلاق السلسلة، للتأكد من صحة الأخبار المتداولة.

وبدوره، أجاب جونسون مبتسما: "ليست لدي أدنى فكرة عما تتحدثون عنه، ولا أعلم شيء"، ثم حاول التهرب من السؤال، متظاهرا بأنه يتحدث هاتفيا مع أحد الأشخاص دون وجود سماعة أذن!

وتابع مرة ثانية: "لا يمكنني أن أؤكد أو أنفي هذا الخبر"، ثم انسحب من الحوار.

وتدور أحداث الجزء الثامن والجديد من "حرب النجوم" حول عودة "راي" وتجسّدها دايزي ريدلي من جديد، بعد أن اكتشفت امتلاكها لقدرات فرسان "الجيداي" الخارقة، وتواصل حربها ضد قوى الشر، متمثلة في القائد الشرير "كايلو رين"، الذي يجسّده آدم درايفر.

ومن المقرر أن ينطلق فيلم Star Wars: The Last Jedi بدور العرض السينمائية يوم 15 ديسمبر المقبل.



إقرأ أيضا:

بالصور- الأمير ويليام وكيت ميدلتون يحضران حفل جوائز "بافتا"

تعرف على الممثلة الأمريكية التي يواعدها الأمير هاري

بعد حديث ترامب عنها.. أهم 5 أفلام تناولت حياة الأميرة ديانا

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"