بعد حديث ترامب عنها.. أهم 5 أفلام تناولت حياة الأميرة ديانا

بعد حديث ترامب عنها.. أهم 5 أفلام تناولت حياة الأميرة ديانا

محرر FilFan | في قوائم، تاريخ النشر: الأحد ، 27 نوفمبر 2016 - 21:31 | آخر تحديث: الأحد ، 27 نوفمبر 2016 - 21:31
الأميرة ديانا والرئيس دونالد ترامب الأميرة ديانا والرئيس دونالد ترامب
بالرغم من فوزه في الانتخابات إلا أن البعض مازالوا ينبشون وراء الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب. وانتشر مؤخرًا حوار كان قد أجراه مع المذيع هوارد ستيرن بعد وفاة الأميرة ديانا، قال فيه "أعتقد أنه كان ممكناً أن أجعلها تقع بي، فهي تمتلك القوام والجمال والبشرة الجميلة".

ولكن يأتي ذلك مخالفًا لما ذكره في كتابه "فن العودة"، الذي صدر في نوفمبر 1997. إذ كان أكثر تحفظًا واحترامًا للأميرة، وقال نصًا: "لم يسعني سوى أن ألاحظ كيف كانت تؤثر على الآخرين. كانت تتوهج بسحرها وحضورها. فقد كانت أميرة عبقرية بالفعل وفتاة أحلام أيضًا".

ويرصد موقع FilFan أهم 5 أفلام تناولت فترات في حياة الأميرة الإنجليزية ديانا:

1-Diana

الفيلم إنتاج عام 2013، ومن بطولة ناعومي واتس وإخراج أوليفر هرشبيجل. يرصد الفيلم حياة الأميرة بعد طلاقها من الأمير تشارلز. ويصف الفيلم علاقتها بجراح قلب معروف، كما يتطرق لعلاقتها بدودي الفايد وحتى الحادث المأسوي الذي أودى بحياتها.



2- Diana: Last Days of a Princess

فيلم تليفزيوني إنتاج عام 2007، يرصد من خلال اللقاءات والتسجيلات الأيام الأخيرة في حياة أميرة القلوب، وجسدت دورها في الفيلم الممثلة جينيفيف أورايلي.



The Murder of Princess Diana

إنتاج عام 2007، وتدور أحداث الفيلم حول صحفية أمريكية تدعى جنيفر موريسون، تبحث وراء حادث السيارة المأساوي، الذي أودى بحياة الأميرة ديانا، ورفيقها دودي الفايد، وسائقهما في نفق بباريس، وجسدت دور الأميرة ديانا ناتالي بروكر، ومن إخراج جون ستريكلاند.



Diana: Her True Story

صدر الفيلم عام 1993، وكانت آنذاك تعيش الأميرة ديانا حياة غير سعيدة ومضطربة مع الأمير تشارلز، ولم يكن قد وقع الطلاق بعد، وقدمت دور الأميرة ديانا الممثلة سيرينا سكوت توماس.



The Royal Romance of Charles and Diana

إنتاج عام 1982 أي بعد زواج الأميرة ديانا من الأمير تشارلز بعام واحد فقط. وتدور قصته عن فترة الحب والارتباط الرسمي بينهما، قبل تدهور الزواج. وجسدت دور الأمير ديانا الممثلة كاثرين أوسكنبيرج.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"