يوسف الشريف يسافر إلى سيوة من أجل "كفر دلهاب"

يوسف الشريف يسافر إلى سيوة من أجل "كفر دلهاب"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 16 أبريل 2017 - 23:50 | آخر تحديث: الأحد ، 16 أبريل 2017 - 23:50
يوسف الشريف يوسف الشريف
ينافس الفنان يوسف الشريف بمسلسله "كفر دلهاب" ضمن الأعمال الدرامية المشاركة في العرض الرمضاني هذا العام.

علم موقع FilFan.com، أن يوسف الشريف يستعد للسفر مع فريق عمل المسلسل مع نهاية الأسبوع الحالي، إلى سيوة لتصوير عدد من المشاهد الهامة هناك ضمن أحداث العمل.

ومن المقرر أن يستمر التصوير في سيوة، حتى نهاية شهر إبريل الجاري، على أن تعود بعدها أسرة العمل لاستئناف تصوير باقي المشاهد في القاهرة.

كانت الشركة المنتجة طرحت الإعلان الدعائي الأول للمسلسل، وظهر من خلاله يوسف الشريف وابطال العمل في العديد من مشاهد الرعب والغموض والتشويق التي تعبر عن مجريات احداث العمل.

مسلسل "كفر دلهاب" يدور في إطار من الرعب والتشويق وهي النوعية التي قلما نجدها في الدراما المصرية، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال، وبطولة يوسف الشريف وروجينا وهادي الجيار ورامز أمير وأحمد سعيد عبد الغني وغيرهم ومن إخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.


خاص- محمد رياض: "كفر دلهاب" سيحدث نقله هامه في الدراما المصرية.. رعب مختلف


الغموض يسيطر على الملصق الدعائي لمسلسل يوسف الشريف "كفر دلهاب"


هذا رأي يوسف الشريف في مباراة الأهلي والزمالك


بالصور- يوسف الشريف وزوجته يحتفلان بعيد ميلاد توأمهما بحضور الفنانين


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"