خاص- محمد رياض: "كفر دلهاب" سيحدث نقله هامة في الدراما المصرية.. رعب مختلف

خاص- محمد رياض: "كفر دلهاب" سيحدث نقله هامة في الدراما المصرية.. رعب مختلف

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 15 أبريل 2017 - 3:39 | آخر تحديث: الأربعاء ، 31 مايو 2017 - 0:53
محمد رياض محمد رياض
يواصل حاليا الممثل محمد رياض تصوير مشاهده في مسلسل "كفر دلهاب"، بطولة يوسف الشريف، والذي يشارك به ضمن الاعمال الدرامية المنافسة في شهر رمضان المبارك.

قال الفنان محمد رياض لموقع FilFan،"إن مسلسل "كفر دلهاب" يعد تجربة مختلفة على الدراما المصرية رغم وجود أعمال سابقة قليلة كانت تتضمن الرعب، ولكن هذا العمل خصيصاً مختلف تماماً عما قدم، وسيكون بمثابة المفاجأة للجمهور، مضيفاً أن كواليس العمل تتضمن مجهود كبير يتم عمله بروح التحدي لتقديم عمل قوي، وكل مشهد يتم تصويره أصعب من الذي سبقه".

وتابع"من خلال خبرتي في الاعمال الدرامية التي قدمتها في مشواري الفني أستطيع أن أجزم وأراهن على مسلسل "كفر دلهاب" بأنه لم يعرض مثل هذه النوعية من الاعمال على الجمهور في السباق، أعتقد ان المسلسل من وجه نظري سينقل الدراما المصرية إلى مرحلة مختلفة كلياً ونقلة هامة في تاريخها".

وأضاف: "سعيد بالمشاركة في مسلسل "كفر دلهاب"، فهو تجربة جديدة بالنسبة لي، حيث أنني لم أقدم خلال مشواري مثل هذه النوعية من الاعمال الدرامية التي تتضمن الرعب والتخويف، والمسلسل تم كتابته بحرفية، والجهة المنتجة وفرت كل الإمكانيات حتى يخرج العمل في أجمل صورة".

وأشار إلى أنه معجب بالشخصية التي يقدمها زميلة الفنان يوسف الشريف، وأن الجمهور سيشاهده بشكل مفاجئ ومختلف في العمل، وسينافس بقوة عند عرضه خلال شهر رمضان المبارك.

وانهي محمد رياض حديثه بأنه مازال الوقت مبكرا على انتهاء التصوير وهناك الكثير من المشاهد التي سيقوم بتصوير خلال الفترة المقبلة، متمنياً أن ينال العمل اعجاب الجمهور عن عرضه في شهر رمضان المبارك.

كانت الشركة المنتجة طرحت الإعلان الدعائي الأول للمسلسل، وظهر من خلاله يوسف الشريف وابطال العمل في العديد من مشاهد الرعب والغموض والتشويق التي تعبر عن مجريات احداث العمل.


مسلسل "كفر دلهاب" من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال، وبطولة يوسف الشريف وروجينا وهادي الجيار ورامز أمير وأحمد سعيد عبد الغني وغيرهم ومن إخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

اقرأ أيضا

صورة- هكذا سيطل أبطال "كفر دلهاب" في رمضان 2017


بالفيديو- الغموض والرعب والسحر يسيطر على الإعلان الدعائي الأول لمسلسل "كفر دلهاب"


الغموض يسيطر على الملصق الدعائي لمسلسل يوسف الشريف "كفر دلهاب"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"