بالصور - سعاد ماسي تصل القاهرة استعدادا لحفها الغنائي

بالصور - سعاد ماسي تصل القاهرة استعدادا لحفها الغنائي

مي فهمي | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 16 أبريل 2017 - 14:8 | آخر تحديث: الأحد ، 16 أبريل 2017 - 14:13
سعاد ماسي سعاد ماسي
وصلت المطربة الجزائرية سعاد ماسي إلى القاهرة مساء أمس السبت 15 إبريل للتحضير لإحياء حفلا غنائيا يوم الخميس المقبل، في ساحة بيراميد هيلز لمنطقة الأهرامات.

سعاد ماسي

وتضع ماسي بداية من اليوم لمساتها التحضيرية الأخيرة على مشروعها الجديد "أجمل ما غنت ساعد ماسي"، والذي يجمعها مع الباند الألماني العالمي "كايرو ستيبس" لاول مرة.

سعاد ماسي

سعاد ماسي

ومن خلال هذا المشروع تعيد سعاد ماسي فيه تقديم أشهر أعمالها الغنائية على مدار مشوارها الفني بتوزيع موسيقي جديد، والمقرر ظهور المشروع المشترك بشكل ألبوم غنائي مصحوب بعدة حفلات عالمية تبدأ من مصر.

ويجمع المشروع المنتظر بين سعاد وكايرو ستيبس بعد نجاح الأخير في جولة حفلاته الموسيقية في مصر خلال شهري ديسمبر ويناير الماضيين، وعقب النجاح العالمي الذي نال إطلاقه لألبومه الموسيقي الجديد "البساط السحري" مع رباعي التانجو العالمي كوادرو نويفو.

وتقدم سعاد ماسي مع Cairo Steps، مجموعة من أشهر أغنيات سعاد على مدار أكثر من عقدين على طريقة موسيقى الباند الألماني بعد إعادة توزيعها بلمسات موسيقى الجاز الصوفي.

ويتضمن المشروع المشترك الذي تنتجه شركة "صوت للإدارة والإنتاج الفني"، بث الروح الموسيقية الألمانية مع أعمال سعاد ماسي، وذلك في عدد من الأغاني منها "مسك الليل"، "غير إنت"، و"ماتبكيش"، و"راوي" و"فين ليلى".


اقرأ أيضاً

مشروع غنائي لـ سعاد ماسي وCairo Steps بالقاهرة

جمهور الجزائرية سعاد ماسي على موعد معها بالقاهرة 19 مايو

بالصور- بعد غياب سنوات سعاد ماسي تحيي حفلًا بالقاهرة

كلمات متعلقة سعاد ماسي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"