هل تزوجت نسرين طافش من ناصيف زيتون؟

هل تزوجت نسرين طافش من ناصيف زيتون؟

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 15 أبريل 2017 - 18:46 | آخر تحديث: السبت ، 15 أبريل 2017 - 18:46
ناصيف ونسرين
ناصيف ونسرين
انتشر مؤخرا العديد من الأخبار التي تفيد بزواج الممثلة نسرين طافش من المطرب ناصبف الزيتون.

نفت نسرين طافش ما تتداوله الأخبار منذ أيام، مؤكدة أنها تعتز بصداقتها من المطرب السوري ناصيف، وتعتز بالاحترام المتبادل بينهما.

وكانت طافش وزيتون التقيا للمرة الأولى في برنامج Stars On Board، ودوما ما تصرح أنه مطربها المفضل وأنه له خط موسيقي خاص، وذلك حسبما جاء مؤخرا في حوارها مع مجلة "لها".

يذكر أن الأقاويل كانت منتشرة منذ فترة حول وجود علاقة عاطفية بين ناصيف والممثلة اللبنانية باميلا الكيك إلا أن ناصيف نفى الخبر مؤكداً أن باميلا صديقة مقربة له لا أكثر.

ومن ناحية أخرى، أكدت نسرين طافش أنها تعيش فترة من الراحة والهدوء بعد موسم مزدحم بدأته بتصوير "العقاب والعفراء"، وتابعته بتصوير "شوق".

كان ناصيف اشتهر أثناء مشاركته في الموسم السابع من برنامج Star Academy، وانتهى بفوزه من اللقب، وطيلة فترة عرض البرنامج كان على علاقة عاطفية بزميلته زينة أفطامينوس.

كما احتفل ناصيف مؤخرا بوصول عدد مستمعيه على تطبيق أنغامي إلى ألف مستمع.

اقرأ أيضاً

بالصور - المطرب السوري ناصيف زيتون يحتفل بـ100 مليون مستمع على أنغامي
"أنغامي" تحتفل بتامر حسني بعد تحقيقه 100 مليون استماع.. والمطرب ينفي هذه الأقاويل

بالفيديو- ناصيف زيتون لـ FilFan.com: هذا ما تعلمته من "Star Academy"

بالصور- ناصيف زيتون يصور أغنية مصورة جديدة في فرنسا مع جاد شويري





comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"