بالفيديو- ناصيف زيتون لـ FilFan.com: هذا ما تعلمته من "Star Academy"

بالفيديو- ناصيف زيتون لـ FilFan.com: هذا ما تعلمته من "Star Academy"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 30 أكتوبر 2014 - 20:53 | آخر تحديث: الجمعة ، 31 أكتوبر 2014 - 11:55
المغني السوري ناصيف زيتون المغني السوري ناصيف زيتون
لم ينكر المطرب السوري الشاب ناصيف زيتون فضل برنامج " Star Academy" عليه رغم أنه كان بالفعل دارس للموسيقى والغناء قبل المشاركة في البرنامج.

وقال ناصيف في حواره مع FilFan.com إنه تعلم الكثير من البرنامج معتبرا أن برامج اكتشاف المواهب مهمة جدا للمطربين الشباب.

وبسؤاله عما إذا كانت هذه النوعية من البرامج تؤدي هدفها الرئيسي بتعريف الجمهور بأصوات جيدة أم لا، رد ناصيف: " ستار أكاديمي" علمني الكثير خاصة فيما يخص الوقوف على المسرح ".

وفسر: "هذه وظيفة البرنامج، ففي خلال 4 أشهر فقط تجد نفسك تعلمت أشياء دون أن تدري من الأساس".

أما عن الأشياء التي قدمها "ستار أكاديمي" لنصيف زيتون، رد نجم "Star Academy 7": " برامج اكتشاف المواهب ميزتها الأساسية أنها تعطيك دفعة، فهي تحولك من فنان غير معروف إلى شخص مشهور ولك قاعدة جماهيرية".

وتابع: "لكن التحدي الحقيقي يكون بعد انتهاء البرنامج، فكل مطرب حسب شطارته وقدرته على التحمل والصبر. الموسيقى ليست سهلة ولا الحياة ولا يوجد أي شيء يأتي بسهولة".

وأضاف: "برامج اكتشاف المواهب مفيدة جدا رغم أنها مقيدة بالأرباح وغيرها من الكواليس التي لا يراها المشاهد خلف الكاميرات، لكنها في النهاية تعطي فرصة للشباب، وأنا واحد من هؤلاء الشباب الذين نالوا هذه الفرصة".

واستطرد: "فهذه الفرصة لا تتاح للمرء كثيرا، خاصة في سن صغير، إذ كان عمري وقتها 21 سنة فقط".

شاهد تصريحات ناصيف زيتون عن "ستار أكاديمي"

وبدأ ناصيف زيتون مشواره مع الغناء عندما كان في الـ 11 من عمره، وأصقل موهبته بدخوله المعهد العالي للموسيقى في دمشق، وشارك في العديد من الحفلات والفرق الموسيقية حتى واتته الفرصة للمنافسة في الموسم السابعة من برنامج "ستار أكاديمي"، والذي أكسبه خبرة وشهرة كبيرة وواسعة في جميع أرجاء العالم العربي.

وبعد حصوله على أعلى نسبة تصويت من قبل المشاهدين في "ستار أكاديمي 7" وفوزه باللقب، شارك ناصيف زيتون في أوبريت "بكرا" مع العديد من نجوم الوطن العربي، ومن أبرزهم كاظم الساهر، ومروان خوري، وشيرين عبد الوهاب، ولطيفة وفي عام 2013 أصدر ناصيف أول البوم غنائي بعنوان "يا صمت"، ويضم 12 أغنية، حقق بعضها نسب استماع عالية عبر قناته الخاصة على You Tube.

شاهد تصريحات ناصيف زيتون عن "ستار أكاديمي"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"