دايزي ريدلي تعود بقدرات خارقة لتحارب قوى الشر في الجزء الجديد من Star Wars

دايزي ريدلي تعود بقدرات خارقة لتحارب قوى الشر في الجزء الجديد من Star Wars

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 15 أبريل 2017 - 14:14 | آخر تحديث: السبت ، 15 أبريل 2017 - 14:14
Star Wars: The Last Jedi Star Wars: The Last Jedi
طرحت شركة Disney بالتعاون مع Lucasfilm الإعلان الدعائي الخاص بالجزء الجديد من سلسلة الخيال العلمي Star wars، والذي يحمل اسم The Last Jedi.

الفيلم هو تتمة للجزء السابع Star Wars: The Force Awakens الصادر عام 2015 والذي حقق إيرادات خيالية عالميا، وتدور أحداث الجزء الجديد حول عودة"راي" وتجسدها دايزي ريدلي من جديد بعد أن اكتشفت امتلاكها لقدرات فرسان "الجيداي" الخارقة، وتواصل حربها ضد قوى الشر، متمثلة في القائد الشرير "كايلو رين" الذي يجسده آدم درايفر، ومن المقرر عرض الفيلم يوم 15 ديسمبر المقبل.



فيلم Star Wars: The Last Jedi من إخراج ريان جونسون وبطولة توم هاردي، ودايزي ريدلي، وآدم درايفر، ومارك هاميل، وأوسكار إسحاق، وأندي سركيس، وجون بويجا وغيرهم، كما شهد الجزء الثامن ظهور نجوم جديدة هم لورا ديرن، و بينيشيو ديل تورو، وكيلي ماري تران.

وتظهر في الجزء الجديد من السلسلة أيضا شخصية "الأميرة ليا" التي جسدتها الممثلة الأمريكية كاري فيشر، والتي تعد واحدة من أشهر الشخصيات في سلسلة Star Wars، وكان هذا هو آخر جزء قامت بتصويره كاري فيشر قبل وفاتها في 27 ديسمبر 2016.

اقرأ أيضا

رغم وفاتها.. كاري فيشر تظهر في الجزء التاسع من سلسلة أفلام Star Wars

بالفيديو- هل رضخت بطلة Star Wars لضغوط زملائها لحرق تفاصيل الجزء الثامن؟

الجزء المقبل من Star Wars يحمل عنوان The Last Jedi.. فمن المقصود بـ "الجيداي الأخير"؟

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"