رغم وفاتها.. كاري فيشر تظهر في الجزء التاسع من سلسلة أفلام Star Wars

رغم وفاتها.. كاري فيشر تظهر في الجزء التاسع من سلسلة أفلام Star Wars

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 10 أبريل 2017 - 19:29 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 أبريل 2017 - 19:29
كاري فيشر كاري فيشر
تعد شخصية "الأميرة ليا" التي جسدتها الممثلة الأمريكية كاري فيشر، واحدة من أشهر الشخصيات في سلسلة أفلام الخيال العلمي Star Wars.

وبالرغم من وفاة الممثلة الأمريكية في ديسمبر الماضي عن عمر يناهز 60 عاما، إلا أنها ستظهر في الجزء التاسع من السلسلة المقرر صدوره في عام 2019.

وبحسب ما ذكر شقيقها تود فيشر، لصحيفة The New York Daily News، فإنه وابنتها بيلي لورد منحا موافقتهما لشركتي Disney وLucasfilms لاستخدام صور حديثة لها في الفيلم الجديد.

موضحًا: "بالطبع وافقنا، كيف يمكن حذف دورها، إنها جزء أساسي من السلسلة، وأعتقد أن وجودها الآن على الشاشة أقوى من أي وقت مضى، مثل ما حدث مع شخصية (أوبي-وان) التي جسدها الممثل الراحل أليك جينيس".

وأضاف: "لا أعلم شيء عن طبيعة الدور أو حجمه، أنني فقط جزء من المعادلة، ولكن أعتقد أنها ستحظى بالظهور المناسب لحجم الشخصية والناس يستحقون أن يروها مرة ثانية، فهي ملك لهم".

في سياق متصل، ذكرت شركة Disney في يناير الماضي، أنها لن تعتمد على تقنية CGI أو الصور السينمائية التي يصنعها الكمبيوتر كي تظهر كاري فيشر مرة ثانية في الجزء الثامن من السلسلة الذي يحمل اسم Star Wars: The Last Jedi.

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة تعرضت لانتقادات بعد استخدامها التقنية كي يظهر الممثل بيتر كوشينج في فيلم Rogue One: A Star Wars Story.

اقرأ أيضا:
وفاة كاري فيشر بطلة Star Wars عن 60 عاما


بعد يوم واحد من وفاة ابنتها كاري فيشر.. رحيل أسطورة هوليوود ديبي رينولدز

كلمات متعلقة كاري فيشر Star wars
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"