منتج "البارون" يعلن عزمه مقاضاة حسن حرب

منتج "البارون" يعلن عزمه مقاضاة حسن حرب

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 15 أبريل 2017 - 0:12
مشهد من مسلسل البارون مشهد من مسلسل البارون
أكد المنتج شفايع سامي صاحب شركة مترو بوليتان ارتس المنتجة لمسلسل منتج "البارون" عزمه مقاضاة الممثل حسن حرب، حيث قال: لن أدفع مالا لممثل قرر أن يهاجر لاستراليا قبل استكمال دوره.

وأكد المنتج شفيع سامي ردا على بيان حسن حرب الذي أعلن فيه تقدمه بشكوى لنفابة المهن التمثيلية متهما شركته بعدم دفع باق يمستحقاته: لم يتم اخطارنا رسميا من النقابة بأية شكاوى مقدمة.

وأضاف شفيع سامي في بيان إعلامي: حسن حرب أصر بصورة لافتة على الحصول على باقي مستحقاته، وحتى التي لم يحن بعد موعد دفعها مما دفعهم للبحث لنكتشف من خلال مصادر مقربة منه انه يستعد للهجرة النهائية لأستراليا يوم 20 من أبريل الجاري. ودون استكمال تصوير باقي دوره في المسلسل، وعندما واجهته بهذه المعلومات لم ينكرها، وبرر طلبه هذا برغبته في شراء تذاكر السفر.

وأشار المنتج إلى أن ذلك الأمر الشركة لايقاف دفعة كان من المفترض ان يتسلمها يوم 18 من مارس الماضي لحين استكمال دوره الذي لم يصور منه سوى 50% حتى الآن، ودفعته المقبلة يوم 18 من شهر أبريل الجاري تعد الدفعة الاخيرة، أي انهم لم يوقفوا صرف سوى دفعة واحدة فقط وهو من حقهم لضمان استكمال عمله.

وكان حرب وطبقا لما يقوله شفيع سامي قد هدده بأنه سيتهمهم بعدم صرف مستحقاته في وسائل الاعلام والنقابة لو لم يصرفها له كما يريد،
والشركة قررت اتخاذ الاجراءات القانونية ضد التشهير بها من قبله ورفع دعوى تعويض عليه اذا سافر ولم يستكمل تصوير باقي دوره.

مسلسل "البارون" بطولة عمرو عبد الجليل ونهال كمال ونهى عابدين وهبة عبد العزيز وكوكي ودنيا عبد العزيز ونرمين ماهر وملك قورة، ومدير تصوير تامر جوزيف وتأليف أحمد صبحي وإخراج إيهاب عمرو.

اقرأ أيضا

شكوى ضد منتج مسلسل "البارون"


عمرو عبد الجليل يكشف تفاصيل مسلسله "البارون".. والفرصة الأفضل


نهال كمال تكشف عن تطورات شخصيتها في "البارون2"


تعرف على موعد عرض حلقة سميرة سعيد في Mix Music

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"