نهال كمال تكشف عن تطورات شخصيتها في "البارون2"

نهال كمال تكشف عن تطورات شخصيتها في "البارون2"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 14 أبريل 2017 - 13:10 | آخر تحديث: الجمعة ، 14 أبريل 2017 - 13:10
نهال كمال نهال كمال
قالت الممثلة الشابة نهال كمال، أن الجزء الثاني من مسلسل "البارون"، سيشهد عدة مفاجآت طوال الأحداث الدرامية التي يحملها العمل، الذي عرض في جزئه الأول علي شاشة "النهار".

وتابعت نهال في تصريحات لـFilFan، أن "جليلة" سوف تتخرج في الجامعة، وتدفعها الظروف للعمل كموظفة في الشركة التي سيمتلكها عمرو عبد الجليل.

وكانت "نهال"، قد قدمت في الجزء الأول بالمسلسل شخصية جليلة، جارة عمرو عبد الجليل التي تقع في غرامه، وتعيش في منطقة شعبية وتختلف عن باقي فتيات الحارة بأنها الفتاة الوحيدة التي تحصل على شهادة تعليم جامعي.

تدور أحداث العمل حول شخصية عمرو عبد الجليل الذي يجسد دور رجل محب للقانون ولكنه لم يدرسه ويتهم في قضية ما ويدخل السجن.

مسلسل "البارون"، بطولة عمرو عبد الجليل ونهال كمال ونهى عابدين وهبة عبد العزيز وكوكي ودنيا عبد العزيز ونرمين ماهر وملك قورة، ومدير تصوير تامر جوزيف وتأليف أحمد صبحي وإخراج إيهاب عمرو.


اقرأ أيضا

عمرو عبد الجليل يكشف تفاصيل مسلسله "البارون".. والفرصة الأفضل


بالفيديو- عمرو عبد الجليل: لن أكرر تجربة "كلمني شكرا".. وهذه الشائعة أجلستني في المنزل


عمرو عبدالجليل يعود لـ "هجرة الصعايدة" بعد تنفيذ شروطه


الممثلة التركية أوزجي مولا غاضبة بسبب استغلال السائحين العرب

كلمات متعلقة نهال كمال
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"