بعد حلقتها مع محمود حميدة.. تامر حبيب عن سمر يسري: "الحوار أكبر من إمكانياتها"

بعد حلقتها مع محمود حميدة.. تامر حبيب عن سمر يسري: "الحوار أكبر من إمكانياتها"

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 13 أبريل 2017 - 15:16 | آخر تحديث: الخميس ، 13 أبريل 2017 - 15:16
تامر حبيب وسمر يسري تامر حبيب وسمر يسري
عرضت مساء أمس الأربعاء، 12 إبريل الجاري، الحلقة الأولى من برنامج "أنا وأنا" من تقديم سمر يسري، ويذاع عبر قناة "ON E".

وشاهد السيناريست تامر حبيب الحلقة والتي كان ضيفها الفنان محمود حميدة، وأعرب حبيب عن رأيه في الحوار الذي دار بين حميدة وسمر.

وكشف تامر عن رأيه في الحوار عبر حسابه الشخصي في موقع Facebook ووصفه بأنه شعر بوجود فجوة بينهما في التفكير، وشعر أن محمود حميدة كان يحاول تمالك نفسه حتى لا يوجه لكمة في وجه سمر بسبب عدم فهمها لبعض الأمور.

وحرص تامر على توضيح الأمر وأنه لا يريد الغلط في سمر ولكنه شعر وأن دمه يُحرق وهو يشاهد الحوار مؤكدا أنها مٌهذبة ولكن الحوار كان أكبر من إمكانياتها.



وخلال الحلقة انفعل محمود حميدة على سمر وذلك أثناء حديثه عن تعامله مع المخرج طارق العريان في إحدى الأفلام لترد عليه سمر بأن معنى ذلك أن لديه صفة الدناءة ليرد عليها قائلا "باين عليكي مبتفهميش كويس".

اقرأ أيضا:

شاهد- انفعال محمود حميدة على سمر يسري

أبرز 26 تصريحا لمحمود حميدة في "أنا وأنا": دوري في "الأب الروحي" نصب مشروع ولم أقع في دائرة الإدمان وبناتي أعادوا تربيتي

ما مدى معرفتك بمحمود حميدة؟ اختبر نفسك لمعرفة "الأب الروحي" في عيد ميلاده الـ 64

بالصور- محمود حميدة يصطحب ابنته وحفيده لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"