بالصور- محمود حميدة يصطحب ابنته وحفيده لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

بالصور- محمود حميدة يصطحب ابنته وحفيده لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 16 مارس 2017 - 21:28 | آخر تحديث: الخميس ، 16 مارس 2017 - 22:19
محمود حميدة محمود حميدة
لم يكتف الممثل محمود حميدة باصطحاب ابنته معه فقط لحضور حفل افتتاح مهرجان اللأقصر للسينما الإفريقية كما اصطحبها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بل اصطحب معه عضو صغير من عائلته.

ظهر حميدة بصحبة ابنته وبرفقته حفيده "حسن" أثناء توجههم لمعبد الكرنك لحضور حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية.

وكان حفيد حميدة ظهر من قبل معه في حلقة من برنامج "يحدث في مصر" التي صورها الإعلاي شريف عامر مع أسرة الممثل القدير.

محمود حميدة


محمود حميدة


يذكر أن إدارة مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته السادسة اختارت المخرج خالد جلال، وهو نفسه مخرج مهرجان القاهرة الدولي السينمائي في دورته السابقة، ويقام الحفل في معبد الكرنك الذي يعتبر أكبر دار للعبادة على وجه الأرض، وسيكرم في حفل افتتاحه عددا من السينمائيين المصريين والعالميين منهم المخرج الكبير يسري نصر الله والفنانة نيللي كريم والمخرج الموريتاني الشهير عبد الرحمن سيساكو وأسماء الراحلين تحية كاريوكا ومحمود عبد العزيز والمخرجة التونسية كلثوم برناز .

وكانت الإدارة اختارت المملكة المغربية كضيف شرف الدورة وسيكرم خلال المهرجان النجم المغربي محمد مفتاح وسيعرض عددا من أهم الأفلام المغربية الحاصلة على جوائز في مهرجانات عالمية .


اقرأ أيضا

صورة- محمود حميدة يصطحب ابنته في افتتاح مهرجان القاهرة 38

#شرطة_الموضة: لبلبة بإطلالة هندية في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية!**

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"