#شرطة_الموضة: لبلبة بإطلالة هندية في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية!

#شرطة_الموضة: لبلبة بإطلالة هندية في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية!

مي جودة | في شرطة الموضة،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 16 مارس 2017 - 20:28 | آخر تحديث: الخميس ، 16 مارس 2017 - 22:18
لبلبة لبلبة
اختارت الممثلة القديرة لبلبة الظهور بشكل مختلف في حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية التي تنعقد دورته من 16 إلى 22 مارس.

وأطلت لبلبة بفستان بلون بنفسجي ومطرز بلون ذهبي يشبه لحد كبير التصميمات الهندية، وما زاد ن ذلك ألوانه الزاهية، وكذلك وضعت على شعرها اكسسوارا يشبه كثيرا ما تتزين به الهنديات.

وما أثار التعجب هو اختيار لبلبة لزي هندي في مهرجان يقام على أرض مصرية للسينما الأفريقية، فجاء الاختيار غريب بعض الشيء، ولكن إطلالة لبلبة جاءت متناسقة وملائمة لها.

ستديو ذات

ستديو ذات

لبلبة ظهرت من قبل وهي ترتدي ثيابا هندية ضمن أحداث مسلسل "صاحب السعادة"، التي عُرضت في رمضان 2015.

يذكر أن إدارة مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته السادسة اختارت المخرج خالد جلال، وهو نفسه مخرج مهرجان القاهرة الدولي السينمائي في دورته السابقة، ويقام الحفل في معبد الكرنك الذي يعتبر أكبر دار للعبادة على وجه الأرض، وسيكرم في حفل افتتاحه عددا من السينمائيين المصريين والعالميين منهم المخرج الكبير يسري نصر الله والفنانة نيللي كريم والمخرج الموريتاني الشهير عبد الرحمن سيساكو وأسماء الراحلين تحية كاريوكا ومحمود عبد العزيز والمخرجة التونسية كلثوم برناز .

وكانت الإدارة اختارت المملكة المغربية كضيف شرف الدورة وسيكرم خلال المهرجان النجم المغربي محمد مفتاح وسيعرض عددا من أهم الأفلام المغربية الحاصلة على جوائز في مهرجانات عالمية .

كلمات متعلقة لبلبة
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"