هكذا يتعامل كريس إيفانز مع حبيباته السابقات

هكذا يتعامل كريس إيفانز مع حبيباته السابقات

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 13 أبريل 2017 - 12:27 | آخر تحديث: الخميس ، 13 أبريل 2017 - 12:27
كريس إيفانز كريس إيفانز
تشهد دور العرض السينمائية العالمية غدًا الجمعة، انطلاق الفيلم الدرامي Gifted بطولة الممثلة كريس إيفانز، الذي يقدم من خلاله دور مختلف عن دور البطل الخارق "كابتن أمريكا".

وأجرت مجلة Elle الفرنسية، حوارا مع إيفانز تحدث خلاله عن علاقاته العاطفية وكيفية تعامله مع حبيباته السابقات، مؤكدًا إنه لم يضطر لإنهاء علاقة بصورة سيئة.

وأوضح: "إنه أمر نادر، ولكني أنهي علاقاتي بطريقة جيدة، ولم أتعرض أبدًا لانفصال سيء طوال حياتي. وعادة عندما أقابل حبيبة سابقة لي، احتضنها بشدة، إنه أمر جيد أن نظل على تواصل".

وتابع: "إذا كنت محظوظا بالقدر الكافي لتحب شخص يبادلك نفس الشعور، فيجب عليك أن تحافظ على ذلك. كما إنه من النادر أن تجد شخص يعرفك جيدًا، وإذا التقيت به عليك أن تقدر ذلك، مهما اختلفت الظروف".

تجدر الإشارة إلى أن بطل سلسلة أفلام Captain America واعد الممثلات جيسيكا بيل، وجيني سليت، وكيت بوسورث.

وتشاركه بطولة فيلم Gifted الممثلة جيني سليت، التي انفصل عنها في شهر فبراير الماضي. وقالت عنه أثناء العرض الخاص للفيلم في لوس أنجلوس: "إنه ممثل رائع، ويستطيع أن يقدم أداء مذهل. أنني سعيدة بالعمل معه".

ويجسد إيفانز في الفيلم الجديد دور "فرانك أدلير"، الذي يرعى ابنة شقيقته "ماري"، بعد موت والدتها، لكنه يدخل في نزاع على حق حضانة الطفلة مع أمه، التي تكتشف أن "ماري" تتمتع بالذكاء الحاد فيما يخص الرياضيات، وتحاول استغلال ذلك لصالحها.

اقرأ أيضًا:
كيف تحول جسد كريس إيفانز من Captain America لـ Gifted؟
بالفيديو- سكارليت جوهانسون تفزع من مقلب كريس إيفانز
بالفيديو- جيرمي رينر وكريس إيفانز يعتذران عن وصفهما لسكارليت جوهانسون في Avengers بالعاهرة

كلمات متعلقة كريس إيفانز gifted
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"