كيف تحول جسد كريس إيفانز من Captain America لـ Gifted؟

كيف تحول جسد كريس إيفانز من Captain America لـ Gifted؟

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 أبريل 2017 - 13:34 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 أبريل 2017 - 13:34
كريس إيفانز كريس إيفانز
بعد أيام قليلة، تشهد دور العرض السينمائية انطلاق الفيلم الدرامي Gifted، الذي يقدم فيه الممثل كريس إيفانز دور مختلف تمامًا شكلًا وموضوعًا عن البطل الخارق مفتول العضلات "كابتن أمريكا/ستيف روجرز"، الذي عرفه الجمهور به.

إذ يجسد إيفانز في الفيلم الجديد، دور "فرانك أدلير"، الذي يرعى ابنة شقيقته "ماري"، بعد موت والدتها، لكنه يدخل في نزاع على حق حضانة الطفلة مع أمه، التي تكتشف أن "ماري" تتمتع بالذكاء الحاد فيما يخص الرياضيات، وتحاول استغلال ذلك لصالحها.

وفي حواره مع موقع Yahoo Movies يتحدث إيفانز عن تغير شكله الخارجي ليتناسب مع طبيعة الدور، قائلًا: "أنني محظوظ وغير محظوظ في آن واحد، لأني اكتسب الوزن وأفقده بسرعة هائلة. أعتقد أن هذا الأمر سيتغير كلما تقدم بي العمر، ولكن في هذه اللحظة استطيع أن أغير هيئتي في أسرع وقت".

وأضاف: "لا أحتاج إلى أن أكون ضخم من أجل دوري في Gifted، فهو دور رجل عادي تراه كل يوم، لهذا توقفت عن ممارسة الرياضة وبدأت في تناول أطعمة لم أتناولها منذ فترة، ولكن بعد عدة أسابيع سأعود إلى النظام الغذائي الصارم من أجل (كابتن أمريكا)".



ومن المقرر أن يطرح الفيلم بدور العرض السينمائية بدءًا من يوم 14 أبريل الجاري.

اقرأ أيضًا:
بالفيديو- سكارليت جوهانسون تفزع من مقلب كريس إيفانز


بالفيديو- جيرمي رينر وكريس إيفانز يعتذران عن وصفهما لسكارليت جوهانسون في Avengers بالعاهرة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"