تعرّف على الممثل الذي سيجسّد دور "كابل" في Deadpool 2

تعرّف على الممثل الذي سيجسّد دور "كابل" في Deadpool 2

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 13 أبريل 2017 - 10:42 | آخر تحديث: الخميس ، 13 أبريل 2017 - 10:42
Deadpool 2 Deadpool 2
بعد الإعلان عن انضمام الممثلة زازي بييتز لتجسيد دور "دومينو"، خلال أحداث الجزء الثاني من سلسلة أفلام Deadpool، كشف الممثل رايان رينولدز عن اسم الممثل الذي سيجسّد دور "كابل".

وشارك ريان رينولدز عبر حسابه على Instagram أمس الأربعاء 12 إبريل الجاري، صورة يؤكد فيها أن الممثل جوش برولين انضم لفريق العمل لتقديم شخصية "كابل".

ونظرا لأن هذا هو التعاون الثاني بين جوش برولين وشركة Marvel للقصص المصورة، مازحه رينولدز قائلا: "لا يمكنك أن تجسّد شخصيتين في نفس العالم"، في إشارة إلى دور "ثانوس" الذي يقدمه برولين في الجزء الثالث والجديد من Avengers، بعنوان Infinity War.




وبدوره، عقّب جوش برولين على الأخبار، بنشره لصورة لشخصية "كابل"، ومذيّلة بوسم يشير إلى اسم الفيلم، وشركة الإنتاج 20th Century Fox.




ووفقا لموقع The Hollywood Reporter، فإن جوش برولين اقتنص الدور الذي ترشّح له عدد من ممثلي الصف الأول في هوليوود، ومنهم مايكل شانون، وديفيد هاربور، وراسل كرو، وبراد بيت.

وحقق الجزء الأول من سلسلة Deadpool إيرادات عالية في شباك التذاكر العالمية، بواقع 786 مليون دولار أمريكي، كما أنه أعاد الممثل رايان رينولدز إلى الساحة الفنية بقوة.

وتدور أحداث فيلم Deadpool، حول خارق أمريكي لا يدّعي البطولة يدعى "وايد ويلسون"، وكان يعمل في القوات الخاصة، ولكنه سرعان ما يتحول إلى مرتزق، ويمنح نفسه اسم "ديدبول"، بعد أن تعرض إلى تجربة قاسية تركته بمهارات عالية، مثل القدرة على إعادة شفاء نفسه، ويخرج "ديدبول" بمهاراته إلى الشارع، لينتقم من الرجل الذي شوّه ملامحه.

وانسحب المخرج تيم ميلر، من تحضيرات الجزء الثاني من Deadpool، ليقع الاختيار على مخرج فيلم John Wick ديفيد ليتش، لإخراج الجزء الثاني والجديد.

إقرأ أيضا:

ريان رينولدز يكشف: كل هذه المشاكل مع مخرج Deadpool أبعدته عن الجزء الثاني
بالفيديو- ريان رينولدز عن مشهد شجاره في Deadpool عاريا: كنت أنجبت ابنتي فلم يكن هناك قلق من تصويره
بالفيديو- البطل الحقيقي في فيلم Deadpool هو المؤثرات البصرية!

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"