بعد طرح إعلان فيلمه "جواب اعتقال".. محمد رمضان يشكر الرقابة ويؤكد: "نجاح يُقاس بالريختر"

بعد طرح إعلان فيلمه "جواب اعتقال".. محمد رمضان يشكر الرقابة ويؤكد: "نجاح يُقاس بالريختر"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 13 أبريل 2017 - 10:33 | آخر تحديث: الخميس ، 13 أبريل 2017 - 10:33
محمد رمضان محمد رمضان
طرحت شركة "السبكي" مساء الأربعاء 12 إبريل الجاري، الإعلان الدعائي الأول لفيلم "جواب اعتقال"، من بطولة الممثل محمد رمضان، والذي ينافس به في موسم أفلام عيد الفطر المبارك.

ولأن الفيلم توقف تصويره لفترة، وكان هناك الكثير من التساؤلات حول ما إذا كانت ستجيزه الرقابة على المصنفات الفنية من أجل طرحه في السينمات أم لا، فحرص محمد رمضان على توجيه الشكر للرقابة بعد إجازتها للفيلم، كما أكد لجمهوره كعادته أنه واثق من النجاح، بل أن النجاح هذه المرة سوف يُقاس بمقياس "ريختر"، بحسب تعبيره.



ويظهر محمد رمضان في إعلان فيلم "جواب اعتقال" في دور إرهابي، يقود الجناح العسكري لإحدى الجماعات، وعلى ما يبدو أن نقطة ضعفه الوحيدة هي الشخصية التي تجسّدها الممثلة دينا الشربيني، نظرا لحبه لها.

وفيلم "جواب اعتقال" من تأليف وإخراج محمد سامي، ومن بطولة محمد رمضان، وإياد نصار، ودينا الشربيني، وصبري فواز، وسيد رجب.

وسيتنافس محمد رمضان مع أحمد السقا وفيلمه "هروب اضطراري"، والذي طُرح إعلانه أيضا الأربعاء، ويحمل الكثير من مشاهد "الأكشن".

إقرأ أيضا:
محمد رمضان يشارك صورة ابنه مع سيارته "اللامبورجيني" والجمهور يهاجمه: "راعي شعور الناس"

صورة- ابن محمد رمضان يحاول تقليده

محمد رمضان يعتذر لجمهوره عن عدم تواجده في رمضان 2017

صورة- محمد رمضان فارس يحارب بالسيف في "الكنز"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"