محمد رمضان يشارك صورة ابنه مع سيارته "اللامبورجيني" والجمهور يهاجمه: "راعي شعور الناس"

محمد رمضان يشارك صورة ابنه مع سيارته "اللامبورجيني" والجمهور يهاجمه: "راعي شعور الناس"

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 أبريل 2017 - 11:44 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 أبريل 2017 - 11:44
محمد رمضان محمد رمضان
كعادته يشارك الممثل محمد رمضان جمهوره بصور جديدة من حياته الشخصية والفنية، إلا أن هذه المرة تلقّى رمضان انتقادات كبيرة من قبل جمهوره.

وكثيرا ما يشارك محمد رمضان جمهوره صور لسياراته الفارهة، وكما قال من قبل إنه يحب أن يشارك جمهوره لحظاته السعيدة، وهذه المرة شارك صورة لابنه علي وهو يركب سيارة والده "لامبورجيني"، لتنهال عليه التعليقات، وأغلبها مهاجمة له.

💙Ali😎Mohamed Ramadan #mohamed_ramadan #egypt #محمد_رمضان #ثقة_في_الله

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on



ويبدو أن محمد رمضان لم يكن موفق في التوقيت الذي يشارك فيه هذه الصورة، بعد الحادث الإرهابي الذي وقع في محافظتي الإسكندرية والغربية قبل يومين.

فأغلب التعليقات جاءت له لتنتقده بأنه لا يقدّر شعور الناس، وحزنهم بعد هذا الحادث الكبير، والذي راح ضحيته عشرات المصريين، ليشارك معهم صورة كهذه.

كذلك تعرّض محمد رمضان لانتقادات، لأنه لا يراعي الوضع الاقتصادي الذي تمر به مصر حاليا، وظروف المعيشة الصعبة للمصريين، وسط غلاء الأسعار، ليستفزهم بنشر صورة لسيارته غالية الثمن.

على الجانب الآخر، وجّه محمد رمضان اعتذاره لجمهوره لعدم تواجده في الموسم الرمضاني 2017، لانشغاله بتأدية الخدمة العسكرية.

وعبر حسابه على Facebook، كتب محمد رمضان: "اعتذر لجمهوري لغيابي عن دراما رمضان2017 .. كنت اتمنى تقديم مسلسل يليق بحجم جمهوري الغالي ولكن سبب غيابي أن لدي واجب وطني تجاه بلدي❤️ .. تمنياتي لزملائي بالتوفيق وتمنياتي للجمهور الحبيب بمشاهدة ممتعة".

إقرأ أيضا:

صورة- ابن محمد رمضان يحاول تقليده


محمد رمضان يعتذر لجمهوره عن عدم تواجده في رمضان 2017


صورة- محمد رمضان فارس يحارب بالسيف في "الكنز"

كلمات متعلقة محمد رمضان
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"