بالفيديو- بعد غياب عامين.. سمر يسري تعود ببرنامج جديد على ON E الليلة

بالفيديو- بعد غياب عامين.. سمر يسري تعود ببرنامج جديد على ON E الليلة

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 أبريل 2017 - 10:29 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 أبريل 2017 - 10:29
سمر يسري سمر يسري
تبدأ قناة ON E الفضائية في إذاعة أحدث برامج سمر يسري الجديد عبر شاشتها، ابتداء من الأربعاء 12 إبريل الجاري.

ويحمل برنامج سمر يسري الجديد اسم "أنا وأنا"، وهو برنامج أسبوعي حواري، تستضيف فيه عدد من المشاهير، ويُذاع في تمام الساعة 8 والنصف مساء.

وعرضت ON E "برومو" لأولى حلقات برنامج "أنا وأنا"، وهو الفنان محمود حميدة، والذي أطلق العديد من التصريحات المثيرة للجدل، ومنها أنه لا يمانع أن يتزوج ابنه من راقصة.



وتعود سمر يسري في "أنا وأنا" لتقديم البرامج التلفزيونية بعد غياب عامين، منذ آخر برامجها "الليلة مع سمر"، الذي عُرضت أولى حلقاته في الأول من إبريل 2015، على قناة MBC مصر 2.

ويعتبر برنامج "أنا وأنا" هو ثان برنامج تقدمّه سمر يسري خارج الخريطة الرمضانية، بعد ان اعتاد المشاهديون على أن تطلّ عليهم خلال الشهر الفضيل، بدء من برنامجها الأول "سمر والرجال" على قناة "القاهرة والناس"، ومرورا بـ "سمر والرجال ولكن" على نفس القناة"، ونهاية بـ "ليلة" على قناة "النهار"، والذي عُرض في رمضان 2014.

طالع أيضا

بالفيديو- سمر يسري تحرج نيرمين ماهر بصورة لها من "أوشن 14"

بالفيديو- أحمد شيبة يتحدث عن سخرية سمر يسري من بساطته: وجهت لي أسئلة غريبة جدا

ناهد السباعي تدافع عن أحمد شيبة وتوجه رسالة قوية لسمر يسري

سمر يسري تتحدث عن حوارها مع هيفاء وهبي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"