بالفيديو- سمر يسري تحرج نيرمين ماهر بصورة لها من "أوشن 14"

بالفيديو- سمر يسري تحرج نيرمين ماهر بصورة لها من "أوشن 14"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 2 أبريل 2016 - 20:35 | آخر تحديث: السبت ، 2 أبريل 2016 - 22:17
نيرمين ماهر وسمر يسري نيرمين ماهر وسمر يسري
تسببت المذيعة سمر يسري في إحراج الممثلة نيرمين ماهر في حلقة برنامجها "ليلة سمر" بعد أن عرضت لها، الجمعة 1 أبريل، لقطة من أحدث أفلامها "أوشن 14".

وبدأت سمر بسؤالها عن القيود في اختيار أدوارها بعد الزواج، فردت نيرمين: "أكيد، لو كنت أقدم أشياء بحدود معينة بالتأكيد أصبحت أحترس أكثر، من طريقة الملبس، من المشاركة في دور زائد عن الحد، رغم أنني لم أشارك في مثل هذه الأدوار لكن أصبحت قدر المستطاع أبتعد عنها".

وأكدت نيرمين ماهر أن زوجها شاهد الفيلم لكنه لم يعجبه شخصية الفتاة التي قدمتها، لكن أعجبه الجو الكوميدي في الفيلم.

شاهد الصورة التي عرضتها سمر يسري لنيرمين ماهر في "أوشن 14"



ثم فاجأتها سمر بعرض صورة لها من الفيلم وهي في المسبح، وسألتها: "عندما يشاهد زوجك هذه الصورة، هل هذا عادي بالنسبة له؟ ألا توجد أي مشكلة"؟

فردت نيرمين بعفوية: "تخاصمنا يومين".

وحاول بقية فريق عمل الفيلم تلطيف الأجواء، وحسدوا حمدي مرغني على حظه في هذا المشهد، والذي ظهر خلاله وهو حوله الكثير من الفتيات اللاتي قفز معهن في المسبح من بينهن نيرمين ماهر.

ومزح مصطفى متولي بسؤالها: "أنت جايه توفقي بينهم ولا بتعملي إيه؟"، بينما علق محمد أنور: "أنا كنت سأموت وأقفز مكان حمدي في هذا المشهد، حاولت أفسد الدراما على قد ما أقدر لكي أقفز جنبه حتى، لكن لم يسمحوا لي".

وردت نيرمين: "زوجي عارف أبطال الفيلم كلهم، وإحنا كنا نقدم كوميدية في الفيلم، وحرصنا على ألا يوجد أي ابتذال، بشهادة الناس"، وهو ما تسبب في ضحك الجمهور على كلامها المصاحب مع صورتها من الفيلم.

وأضافت ماهر: "كل البنات اللي في المسبح كن يرتدين (مايوهات)، لكني كنت محافظة إني ألبس حاجة بكم طويل، حاجة على قدر المستطاع كانت محترمة رغم أننا ننزل المسبح".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"