ريتشارد جير يكشف عن سر شبابه الدائم وهذا مكسبه من فيلم Pretty Woman

ريتشارد جير يكشف عن سر شبابه الدائم وهذا مكسبه من فيلم Pretty Woman

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 10 أبريل 2017 - 13:20 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 أبريل 2017 - 13:20
ريتشارد جير ريتشارد جير
خلال العرض الخاص لأحدث أفلامه السينمائية Norman، تحدث الممثل الأمريكي ريتشارد جير عن رأيه في عدد من أفلامه القديمة، وكيف حافظ على جاذبيته وشبابه على مدار السنوات.

وقال في تصريحات لموقع ET: "لم أتناول اللحوم منذ أن كان عمري 27 عاما، والحقيقة أن هذا الأمر مفيد للغاية، بل إنه رائع، أشعر دائما أنني لدى الكثير من الطاقة والنشاط".

وأضاف الممثل البالغ من العمر 67 عاما: "كنت أتمتع بجسد مثالي ولياقة بدنية عالية أثناء فترة تصوير فيلم An Officer and a Gentleman، أتذكر هيئتي الخارجية آنذاك وكيف كنت أواظب على ممارسة الرياضة وتحديدا الكاراتيه، من أجل بعض المشاهد التمثيلية".

وحول فيلم Pretty Woman الصادر عام 1990، اعتبر الممثل الأمريكي أن مكسبه الحقيقي من هذا الفيلم هي صداقته بالممثلة جوليا روبرتس، موضحا: "مازلت أتحدث معها طوال الوقت، ومن الممكن أن نظل نتكلم لمدة 3 أو 4 ساعات يوميا، فمن الممكن أكلمها الآن وفي أي لحظة".

وفيما يخص أحدث أعماله الفنية Norman، قال ريتشارد جير مازحا: "مبدئيا إنه مثل كل فيلم أقدمه، سيقولون أنني في أفضل حالاتي، وكأنني كنت سيء للغاية في الماضي، ثم أخيرا عرفت ما هو التمثيل".

وتجدر الإشارة إلى أن فيلم Norman تدور أحداثه في أجواء درامية، ومن المقرر أن ينطلق بدور العرض السينمائية في 14 إبريل الجاري.

إقرأ أيضا:

في عيد ميلاه الـ67.. أفلام يجب ألا تفوتك لـ ريتشارد جير


ريتشارد جير ينتقد الاستيطان أثناء زيارته لإسرائيل


بالفيديو- جوليا روبرتس وريتشارد جير يكشفان عن حقائق مذهلة عن "Pretty Woman"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"