بالفيديو- جوليا روبرتس وريتشارد جير يكشفان عن حقائق مذهلة عن "Pretty Woman"

بالفيديو- جوليا روبرتس وريتشارد جير يكشفان عن حقائق مذهلة عن "Pretty Woman"

خالد طه | في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 24 مارس 2015 - 20:28 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 21 يوليو 2015 - 14:16
ريتشارد جير وجوليا روبرتس يستعيدان ذكريات فيلمهما "Pretty Woman" ريتشارد جير وجوليا روبرتس يستعيدان ذكريات فيلمهما "Pretty Woman"
في لقاء ينتظره الملايين من المشاهدين، اجتمعت نجمة هوليوود جوليا روبرتس بنظيرها ريتشارد جير أخيرا بمناسبة مرور 25 سنة على عرض فيلمهما فائق الشهرة والنجاح "Pretty Woman" أو "إمرأة جميلة".

وكشفت "روبرتس" و"جير" بهذه المناسبة للمذيع مات لاور في برنامجه "Today" عن العديد من الحقائق المذهلة بشأن فيلم "Pretty Woman"، بحضور بعض أبطاله، وهم المخرج جاري مارشال والممثلات هيكتور إليزوندو، ولورا سان جياكومو:

وتدور أحداث فيلم "Pretty Woman" حول فتاة ليل تدعى "فيفيان وورد" يستعين رجل أعمال ثري يدعى "إدوارد لويس" بخدماتها الجنسية، ويقوم باصطحابها معه إلى المناسبات الاجتماعية المدعو لها، ولكن تتطور علاقته بها إلى وقوعه في حبها.

وفيما يلي أبرز حقائق "Pretty Woman" التي كسف عنها جوليا روبرتس وريتشارد جير

1) كان مضمون سيناريو فيلم "Pretty Woman" في بادئ الأمر ليس رومانسيا أو كوميديا، بل كان دراما حزينة تتناول قضية إدمان المخدرات.

ولكن تم تغيير سيناريو الفيلم بالكامل إلى الصيغة التي شاهده بها الجمهور عقب التعاقد مع جاري مارشال على إخراجه، وبعد أن تم بيع حقوقه إلى شركة "والت ديزني".

2) كان يحمل الفيلم اسم "3000" قبل أن يحمل اسم "Pretty Woman".

3) كان السيناريو الأصلي للفيلم بمضمونه التراجيدي والمبدئي يحمل نهاية حزينة لبطلته فتاة الليل "فيفيان وورد"، وهو بإلقاء ريتشارد جير لها خارج سيارته ثم يلقي أمواله عليها كإهانة لها، وهو عكس نهايته بزواجه منها.

4) كانت جوليا روبرتس وجها جديدا قبل بطولتها لفيلم "Pretty Woman"، وكان المخرج جاري مارشال غير مقتنعا بها في البداية، وقال: "لم أكن أسمع عنها وقتها، فكان تبلغ من العمر 21 عاما فقط!".

ومن جانبها علقت جوليا روبرتس على تلك الواقعة: "لم يكن جاري مارشال منبهرا بي، وقال لي إنه لا يدري ماذا يفعل بي، وأن أشخاصا أخبروه بأنه سيفشل في جعلي أنيقة".

5) صارعت جوليا روبرتس للاحتفاظ ببطولتها لفيلم "Pretty Woman"، بخضوعها لـ 10 اختبارات شاشة منها مع الممثل الكوميدي تشارلز جرودين.

جوليا روبرتس وريتشارد جير في مشهد من "Pretty Woman"


6) لم تكن جوليا روبرتس ستنال بطولة الفيلم بصورة نهائية، قبل أن تقوم شركة "والت ديزني" بشراء حقوقه وإصرار منتجو العمل على الإبقاء عليها.

7) رفض ريتشارد جير أكثر من مرة تجسيده لدور رجل الأعمال الثري "إدوارد لويس" في فيلم "Pretty Woman" الذي يقع في حب جوليا روبرتس، حتى وافق عليه في النهاية.

وبرر جير رفضه قائلا في اللقاء التليفزيوني: "لم يكن هناك دور بالمعني المعروف، فالدور كله عبارة عن بدلة"، مستشهدا بنكتة هي: "يمكنك أن تجعل معزة ترتدي بدلة وستنجح في الدور!" ثم ضحك وقال إنه لا يعتقد أن هذا صحيحا.

8) وعن السر وراء عدم تقديم جزء ثان من فيلم "Pretty Woman"، أكدت جوليا روبرتس وريتشارد جير والمخرج جاري مارشال في حوالهما للمذيع مات لاور أنهم قطعوا عهدا منذ البداية بأنهم لن يقدموا جزء جديدا من الفيلم إلا وهم فيه جميعا.

شاهد جوليا روبرتس وريتشارد جير يكشفان عن بعض حقائق من "Pretty Woman"



وسيذيع مات لاور لقائه الحصري مع جوليا روبرتس وريتشارد جير بمناسبة الذكرى الـ 25 على عرض فيلم "Pretty Woman" على جزئين في يومي الثلاثاء والأربعاء 24 و25 مارس الجاري، عبر برنامجه "Today" المذاع على شبكة "NBC" الأمريكية.

وتجدر الإشارة أن فيلم "Pretty Woman" يعد من العوامل المؤسسة لثقافة المجتمع الأمريكي خلال فترة التسعينيات، وواحد من أهم الأفلام العالمية، وقدمت السينما المصرية نسخة منه في فيلم "الجينز" من إنتاج سنة 1994، وهو من بطولة جالا فهمي وفاروق الفيشاوي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"