في #يوم_السعادة_العالمي.. 8 أفلام ستنجح في تغيير مزاجك إلى الأفضل

في #يوم_السعادة_العالمي.. 8 أفلام ستنجح في تغيير مزاجك إلى الأفضل

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 20 مارس 2017 - 15:48 | آخر تحديث: الأثنين ، 20 مارس 2017 - 15:59
أفلام اليوم العالمي للسعادة أفلام اليوم العالمي للسعادة
يوافق اليوم 20 مارس الاحتفال بيوم السعادة العالمي، وذلك بعد أن اعتمدته منظمة الأمم المتحدة اعترافا بأهمية شعور السعادة وتأثيره على حياة الشعوب وظروف معايشتهم المختلفة.

ويعد من أهم سبل السعادة، مشاهدة الأفلام التي تساعدك على قضاء وقت ممتع وتغير مزاجك العام وتلهمك ببعض الأفكار المبتكرة لتحسين نمط حياتك.

ونرصد في السطور التالية، عدد من الأفلام التي أُنتجت في السنوات الأخيرة، ويمكنك أن تشاهدها في مثل هذا اليوم المميز:

1-Amelie

يعتبر واحد من أشهر الأفلام الفرنسية في السنوات الأخيرة، ويدور حول الفتاة "إيميلي" التي لا تغادر المنزل منذ طفولتها فيتسب ذلك في عيشها حالة من العزلة والانطواء، ولكن في عمر الثانية والعشرين تبدأ في الخروج إلى العالم لتواجهه بمنتهى البساطة والسذاجة، تتعرض لموقف معين وعندها تقرر أن تكرس حياتها من أجل الأخرين وتتوالي الأحداث بصورة كوميدية وممتعة.



2-Dirty Dancing: Havana Nights

تدور أحداث الفيلم عام 1958 في كوبا، وسط أجواء الرقص والاستعراضات في الشوارع والأماكن المختلفة، حيث الفتاة الأمريكية "كاتي"، التي تنتقل إلى هافانا مع عائلتها نظرًا لظروف عمل والدها، وهناك تلتقي بالجرسون "خافيير سواريز"، وتبدأ في الإعجاب به وهو يرقص ويتفقا معًا على خوض مسابقة للرقص.



3-Little Miss Sunshine

تدور الأحداث في أجواء عائلية وكوميدية، حول أسرة ليست على قدر كبير من الترابط وكل فرد يفعل ما يحلو له، حتى تأتي مسابقة للجمال تصر الأم أن تلتحق بها ابنتهما الصغيرة البالغة من العمر 7 سنوات، وهنا ينطلق الجميع في رحلة عبر البلاد في حافلة فولكس فاجن.



4-August Rush

في إطار موسيقي ودرامي، تدور الأحداث حول الطفل الصغير "إيفان" الذي يرسله والده إلى دار أيتام خوفًا من أن يتسبب في عرقلة حياته المهنية كعازف جيتار ومستقبل حبيبته عازفة التشيلو، لكن بعد أن يكبر "إيفان" يبدأ في الاعتماد على موهبته الموسيقية الملحوظة في البحث عن أسرته.



5-The Intouchables

تدور أحداث الفيلم الفرنسي المأخوذ عن قصة حقيقية، حول رجلين يغير كلاً منهما حياة الآخر، فهناك "فيليب" الرجل الأرستقراطي، الذي أصيب بشلل رباعي ويبحث عن مساعد له في حياته، و"دريس" الشاب الأمريكي من أصل أفريقي الذي يتقدم للوظيفة ويساعده على تغيير حياته بأكملها.



6- Moonrise Kingdom

أحداث الفيلم تمزج بين عالم الأساطير والواقع في عام 1965، وتأخذنا في مغامرة طفولية تقع على جزيرة خيالية تسمى "نيو بيزنس" معرضة للدمار بالكامل بعد ثلاثة، حيث يظهر الطفلان البالغان من العمر 12 عامًا؛ "سام" الطفل اليتيم المنبوذ في معسكر الكشافة الصيفي، وصديقته "سوزي" التي تعرف عليها في إحدى حفلات الكنيسة، وهما يحاولان الهرب من جحيم حياتهما ليقضيان فترة معًا يفعلان فيها ما يحلو لهما.



7- Hector and The Search For Happiness

في إطار درامي تدور أحداث الفيلم، حول "هيكتور" الطبيب النفسي غريب الأطوار إلى حد ما، الذي يملك مشكلة أساسية وهي أنه لا يستطيع جعل الناس أسعد على الإطلاق، والذي يعتبر الهدف الأساسي والأصعب لأي طبيب نفسي ناجح، فيقرر البدء في رحلة حول العالم لمحاولة فهم الشيء الغامض الذي يدعى السعادة.



8- The Intern

يعد من الأفلام التي تجعلك لا تعترف بأن السن عائق لتحقيق أي شيء في الحياة. تدور القصة حول الشابة "جولز أوستن" صاحبة إحدى المواقع الإلكترونية الناجحة في مجال الأزياء والموضة، التي تقرر تعيين رجل عجوز يدعى "بين وايتيكر" ليصبح متدربًا ثم تتطور العلاقة بينهما ويساعد كل منهما الأخر في حياته.



اقرأ أيضًا:
في #يوم_المرأة_العالمي.. 10 أفلام تروي حكايات نسائية تستحق المشاهدة


الإيرادات الأمريكية- Beauty and The Beast يحقق أرقاما قياسية ويتفوق على هذا الفيلم.. والوحش "كينج كونج" يتراجع


٩ اختلافات بين Beauty and the Beast ونسخة الرسوم المتحركة منه

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"