الإيرادات الأمريكية- Beauty and The Beast يحقق أرقاما قياسية متفوقا على هذا الفيلم.. والوحش "كينج كونج" يتراجع

الإيرادات الأمريكية- Beauty and The Beast يحقق أرقاما قياسية متفوقا على هذا الفيلم.. والوحش "كينج كونج" يتراجع

أمل مجدي | في قوائم،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 20 مارس 2017 - 13:48 | آخر تحديث: الأثنين ، 20 مارس 2017 - 15:50
فيلما beauty and the beast وkong: skull island فيلما beauty and the beast وkong: skull island
شهدت عطلة نهاية الأسبوع صدور عدد من الأفلام الجديدة في شباك التذاكر الأمريكي، بعضها تمكن من تحقيق إيرادات عالية متفوقًا على ما تقدمه دور العرض السينمائية، والبعض الأخر لم يستطع أن يحتل مراكز متقدمة.

فقد احتل فيلم الإثارة والتشويق The Belko Experiment المركز السابع في أول أيام عرضه محققًا 4 مليون و51 ألف دولار.

وصدر كلا من فيلمي Song To Song و T2: Trainspotting في عدد من دور العرض ولكن على نطاق محدود تسبب ذلك في تراجعهما؛ إذ شغل فيلم T2: Trainspotting المركز الثامن والعشرين بعد تحقيقه 180 ألف دولار وجاء الفيلم الموسيقي في المركز الرابع والثلاثين بعد حصوله على 53 ألف دولار.

وخرج فيلم الرسوم المتحركة The LEGO Batman Movie من ترتيب الأفلام المتصدر لقائمة الـBox Office، بعد أن حقق هذا الأسبوع إيرادات تقدر بـ4 مليون و700 ألف دولار جعلته في المرتبة السادسة.

وفي السطور التالية، نرصد إيرادات الأفلام المتصدرة هذا الأسبوع، بحسب الإحصائيات المنشورة على موقع Box Office Mojo:

1- Beauty and the Beast

استطاع الفيلم الموسيقي الذي يعد النسخة الحية لواحد من أهم أفلام الرسوم المتحركة الكلاسيكية، أن يحقق أرقامًا قياسية في أول أيام عرضه، بعد أن حصل على 170 مليون دولار على المستوى المحلي و180 مليون دولار على المستوى العالمي.

وبذلك يكون الأعلى تحقيقًا للإيرادات في أول أيام عرضه بين الأفلام الحاصلة على تصنيف PG أو إشراف عائلي على مدار التاريخ، كما إنه الأعلى بين الأفلام الصادرة في شهر مارس متفوقًا على الفيلم الصادر العام الماضي Batman v. Superman: Dawn of Justice.

ويدور حول علاقة الحب الخرافية بين أمير في هيئة وحش يجسده الممثل دان ستيفنز، وامرأة جميلة تقع في غرامه تقدمها الممثلة إيما واتسون.



2- Kong: Skull Island

جاء فيلم الوحش "كينج كونج" في المركز الثاني هذا الأسبوع، بعد أن حقق 28 مليون و850 ألف دولار، وتقدر إجمالي إيراداته محليًا وعالميًا 259 مليون 325 ألف دولار.

وتدور أحداث الفيلم حول رحلة شاقة يقوم بها مجموعة من المستكشفين والجنود خلال حقبة السبعينيات إلى جزيرة نائية في المحيط الهادئ، وغير مدركين أنهم يعبرون عالم الوحوش، وصولا إلى "كونج" اﻷسطوري ملك الجزيرة.



3- Logan

في المركز الثالث جاء فيلم البطل الخارق المأخوذ عن القصص المصورة التي تنتجها شركة Marvel، بعد أن حقق هذا الأسبوع 17 مليون و500 ألف دولار، ليصل إجمالي إيراداته إلى 524 مليون و64 ألف دولار.

وتدور قصة الفيلم حول "وولفرين"، بعد أن تقدّم به العمر وضعفت قواه قليلا، ويمضي وقته في العناية بـ "بروفيسور إكس"، وطفلته الصغيرة، لكن تقوده الأحداث إلى شحذ أسلحته وخوض مغامرة جديدة.



4- Get Out

رغم الجدل المثار حول بطله الإنجليزي والهجوم عليه كونه ليس أمريكيًا، إلا أن فيلم الغموض والتشويق تمكن من تحقيق إيرادات وصلت إلى 13 مليون و249 ألف دولار، ليصل إجمالي إيراداته إلى 136 مليون و17 ألف دولار.

تدور أحداث الفيلم حول شاب أمريكي من أصل إفريقي يدعى "كريس واشنطن"، يذهب لزيارة عائلة حبيبته الأوروبية، لكنه مع مرور الوقت يكتشف أن هناك عدد من أصحاب البشرة السمراء جاءوا إلى المكان من قبله واختفوا في ظروف غامضة، ثم يخبره أحد الأشخاص أن عليه الهروب.



5- The Shack

تراجع فيلم The Shake مركزا واحدا فقط هذا الأسبوع، وتمكن من تحقيق 6 ملايين و130 ألف دولار، ليصل إجمالي إيراداته بعد ثلاث أسابيع عرض إلى 43 مليون و46 ألف دولار.

وتدور أحداث الفيلم في إطار الدراما والفانتازيا، حول رجل يعيش في حالة من الحزن، بعد أن تعرّضت ابنته للخطف وربما للقتل، ويتلقى رسالة خاصة، تتضمّن دعوة للقاء الله في مكان يدعى "الكوخ".


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"