دوللي شاهين تحدد موقف ابنتها من دخول الفن.. وهذا ما قالته عن طليقها

دوللي شاهين تحدد موقف ابنتها من دخول الفن.. وهذا ما قالته عن طليقها

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 20 مارس 2017 - 14:1 | آخر تحديث: الأثنين ، 20 مارس 2017 - 14:1
دوللي شاهين دوللي شاهين
شغلت المطربة اللبنانية دوللي شاهين جمهورها بالعديد من الأخبار غير السارة خلال الفترة الماضية بداية من انفصالها عن زوجها المخرج باخوس علوان وحتى مرض ابنتها نور وحجزها بالمستشفى.

ولكن عادت دوللي مرة أخرى للأضواء، فهي تستعد لإطلاق ألبومها الجديد الذي تقوم بتحضيره منذ سنوات حسبما ذكرت في لقاءها مع برنامج "ET بالعربي".

وقالت دوللي إن ابنتها نور تأثرت بزيارة الفنانين إلى منزلها أثناء إقامتها بمصر وهو ما جعلها لن تستطيع التركيز بدراستها وطلبت من والدتها دخول مجال التمثيل.

وأضافت دوللي أن ابنتها أخبرتها بأنها تجيد التمثيل ولأنها تعلم أنها تمزح طلبت منها أن تبكي وهو ما فعلته ابنتها وجعلتها مذهولة، لذلك قررت عودة ابنتها للإقامة في لبنان، خاصة وأن دخول ابنتها للفن هو أمر مرفوض في الفترة الحالية، لأنها لم تكن لديها القدرة على عمل ابنتها والحصول على أموال منها.

كما تحدثت دوللي عن طليقها باخوس علوان وقالت إنها تحترمه وتحبه على صعيد الإنسانية، ووالدته صديقتها المقربة، ولكن من المستحيل عودتهما مرة أخرى لأن ما انكسر بينهما لا يمكن عودته مرة ثانية.

اقرأ أيضا

صورة- ابنة دوللي شاهين في المستشفى ووالدها يطلب الدعاء لها

هكذا علقت دوللي شاهين على خبر طلاقها

عودة دوللي شاهين إلى زوجها

كلمات متعلقة دوللي شاهين
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"