هكذا علقت دوللي شاهين على خبر طلاقها

هكذا علقت دوللي شاهين على خبر طلاقها

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 29 نوفمبر 2016 - 11:56 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 29 نوفمبر 2016 - 11:56
دوللي شاهين دوللي شاهين
أكدت المطربة اللبنانية دوللي شاهين أخبار انفصالها عن زوجها المخرج باخوس علوان، وذلك بعد أن أعلن باخوس أنه بدأ في إجراءات طلاقه من زوجته دوللي شاهين بعد استمرار زواجهما لمدة 7 سنوات نتج عنه ابنة وحيدة وهي "نور".

وعبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي Facebook، علقت دوللي على ما كتبة زوجها باخوس عبر حسابه في الموقع ذاته، عندما أعلن الخبر للجميع، فكتبت: "لو مهما اتفرقنا بتضل نور تجمعنا.... متل ما باخوس كتب بدأنا فعلا اجراءات الانفصال والطلاق مع الاسف".



وكانت دوللي شاهين أعلنت منذ سنوات انفصالها عن باخوس علوان منذ فترة طويلة، ولكن عادا للظهور سويا مرة أخرى في أكثر من مناسبة.

من ناحية أخرى، كانت دوللي شاهين أعلنت مؤخرا عدولها عن قرارها بالاعتزال الذي اتخذته مؤخرا، وأثناء فترة إعلانها للاعتزال كانت تتفاوض على بطولة فيلم سينمائي جديد يتم التحضير له، فبحسب الأخبار يتم الآن التفاوض معها دوللي لبطولة فيلم سينمائي جديد وهو أول أفلام شركة Multi Art وهي شركة تمويل مصري إماراتي.

اقرأ أيضا:

بدء إجراءات الطلاق بين دوللي شاهين وباخوس علوان

بعد إعلانها الاعتزال.. دوللي شاهين تنشر صورتها بـ half shirt

صورة- دوللي شاهين ودينا في مهرجان الموضة المصري اللبناني

بالصور- دوللي شاهين بصحبة ابنتها بنفس الفستان والإطلالة

صورة- دوللي شاهين تهنيء والدتها بعيد ميلادها بهذه الكلمات

كلمات متعلقة دوللي شاهين
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"