بدء إجراءات الطلاق بين دوللي شاهين وباخوس علوان

بدء إجراءات الطلاق بين دوللي شاهين وباخوس علوان

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 28 نوفمبر 2016 - 21:5
دوللي وباخوس دوللي وباخوس
أعلن المخرج باخوس علوان أنه بدأ في إجراءات طلاقه من زوجته دوللي شاهين بعد استمرار زواجهما لمدة 7 سنوات نتج عنه ابنة وحيدة.

أعلن باخوس عبر حسابه بموقع Facebook أنه توصل مع دوللي شاهين للطلاق، كاتبا: "لقد طلبت مني دوللي أن أكتب رسالة الوداع... البارحة قالت لي: (اكتبها ومين غيرك بيكتبا)، لقد بدأنا إجراءات الانفصال والطلاق رسميا دوللي وأنا... 7 سنين عرفنا فيها النجاح والفشل والدموع والضحك والخيبة والانتصار!".

وتابع: "اقسم بالله لم أقصر تجاهها وهي لم تقصر! أكبر انتصار كان لنا أننا أنجبنا الحياة!!! نور سوف تجمعنا إلى الأبد! لو حبنا غلطة... ما تتركنا غلطانين".


وكان دوللي شاهين أعلنت منذ سنوات انفصالها عن باخوس علوان منذ فترة طويلة، ولكن عادا للظهور سزيا مرة أخرى في أكثر من مناسبة.

من ناحية أخرى، كانت دوللي شاهين أعلنت مؤخرا عدولها عن قرارها بالاعتزال الذي اتخذته مؤخرا، وأثناء فترة إعلانها للاعتزال كانت تتفاوض على بطولة فيلم سينمائي جديد يتم التحضير له، فبحسب الأخبار يتم الآن التفاوض معها دوللي لبطولة فيلم سينمائي جديد وهو أول أفلام شركة Multi Art وهي شركة تمويل مصري إماراتي.


اقرأ ايضاً
بعد إعلانها الاعتزال.. دوللي شاهين تنشر صورتها بـ half shirt

صورة- دوللي شاهين ودينا في مهرجان الموضة المصري اللبناني

بالصور- دوللي شاهين بصحبة ابنتها بنفس الفستان والإطلالة

صورة- دوللي شاهين تهنيء والدتها بعيد ميلادها بهذه الكلمات

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"